Menu

لاعب كولومبي يتلقى تهديدات بالقتل بعد إهدار ضربة جزاء في «كوبا أمريكا»

منتخب بلاده ودع البطولة أمام تشيلي

 أكد ويليام تيسيو والد اللاعب الكولومبي ويليام تيسيو جونيور، أن عائلته تلقت العديد من التهديدات بعد أن أهدر نجله ركلة ترجيح أمام تشيلي، وتسبب في خروج المنتخب ال
لاعب كولومبي يتلقى تهديدات بالقتل بعد إهدار ضربة جزاء في «كوبا أمريكا»
  • 77
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 أكد ويليام تيسيو والد اللاعب الكولومبي ويليام تيسيو جونيور، أن عائلته تلقت العديد من التهديدات بعد أن أهدر نجله ركلة ترجيح أمام تشيلي، وتسبب في خروج المنتخب الكولومبي من بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة في البرازيل.

وقال والد اللاعب الكولومبي: «ليس بوسعنا سوى الصلاة أمام هذه التهديدات. يجب أن يعرف الناس أن هذه هي كرة قدم فحسب.. قد تفوز وقد تخسر».

وبعد خسارة كولومبيا أمام تشيلي في دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا، انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات وتعليقات ضد اللاعب تيسيو، وكانت بعضها تحمل نبرة عدائية كبيرة.

وعن ركلة الترجيح التي أهدرها نجله، تحدث ويليام تيسيو قائلًا: «كنت أثق بأن ابني سيسجل ركلة الترجيح. لم يجرؤ أحد على التقدم لتسديد الركلة الخامسة، لكنه تقدم لتنفيذها».

يشار إلى أن تيسيو الذي يلعب في الدوري المكسيكي، بدأ عطلته بعد عودته مباشرةً إلى بلاده، ولم يُدْلِ بأي تصريحات عقب اللقاء الذي خسرته كولومبيا أمام تشيلي، في الوقت الذي أعرب فيه باقي لاعبي المنتخب الكولومبي عن دعمهم اللاعب بعد إهداره ركلة الترجيح الحاسمة في اللقاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك