Menu


زيدن الدين زيدان يصدم قطر: كاسميرو ليس للبيع

«نظام الدوحة» يبحث عن صفقة كبيرة..

صدم المدير الفني لفريق ريال مدريد، إدارة نادي باريس سان جيرمان القطرية، برفضه التفريط في نجم خط وسط دفاع الفريق الملكي. وبحسب ما ذكر موقع buzz sport الناطق بال
زيدن الدين زيدان يصدم قطر: كاسميرو ليس للبيع
  • 824
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

صدم المدير الفني لفريق ريال مدريد، إدارة نادي باريس سان جيرمان القطرية، برفضه التفريط في نجم خط وسط دفاع الفريق الملكي.

وبحسب ما ذكر موقع buzz sport الناطق بالفرنسية، منذ عدة أشهر يبحث باريس سان جيرمان عن إبرام صفقة كبيرة من خلال التعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي.

وأوضح أنه منذ تعيين البرازيلي ليوناردو أراوجو، مديرًا رياضيًّا للفريق خلفًا لمواطنه أنتيرو هنريكي، تأمل الإدارة القطرية من أراوجو تلبية رغبات المدرب توماس توخل خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما لم يستطع هنريكي القيام به.

وأشار إلى أنه من بين التغييرات الداخلية  التي رتب لها القادة القطريون، هو التعاقد مع لاعب ريال مدريد ومنتخب السامبا كاسميرو.

وأكد أن سان جيرمان قدم عرضًا بـ80 مليون يورو، لكن تم رفضه على الفور من مسئولي ريال مدريد؛ حيث قال زيدان: إنه يريد بناء فريق قوي للموسم المقبل، وأن كاسميرو يعتبر جزءًا لا يمكن المساس به من فريقه، وهو ليس للبيع.

وينهي رفض زين الدين زيدان كل الشكوك التي كانت تحوم حول استمرار نجم خط وسط نادي ريال مدريد؛ حيث ارتبط اللاعب البرازيلي بالرحيل عن صفوف النادي.

 وقدم كاسميرو إلى ريال مدريد صيف العام 2013 من صفوف ساوباولو، في صفقة بلغت قيمتها نحو 6 ملايين يورو، ولعب للفريق الثاني.

لكنه سرعان ما أعير إلى بورتو البرتغالي؛ حيث برزت قدراته ونمت بالشكل الأمثل، الأمر الذي دفع زيدان إلى انتدابه عبر بند إعادة الشراء صيف 2015؛ ليصبح لاعبًا أساسيًّا في مشروع المدرب الفرنسي.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك