Menu


صدمة كبرى.. شيفروليه تقرِّر إيقاف إنتاج كمارو بشكل نهائي!

في العام الماضي حصل الجيل السادس من شيفروليه كمارو على تحديثات منتصف العمر، إلا أنَّ التصميم الجديد المثير للجدل لم يعجب معظم عشاق هذه السيارة، لكن يبدو أنَّ ال
صدمة كبرى.. شيفروليه تقرِّر إيقاف إنتاج كمارو بشكل نهائي!
  • 217
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

في العام الماضي حصل الجيل السادس من شيفروليه كمارو على تحديثات منتصف العمر، إلا أنَّ التصميم الجديد المثير للجدل لم يعجب معظم عشاق هذه السيارة، لكن يبدو أنَّ الأمر لم يكن سوى محاولة يائسة من الصانع الأمريكي لتحسين مبيعات سيارة العضلات العريقة.

ففي عام 2018 انخفضت مبيعات كمارو بنسبة 25%، والأسوأ من ذلك هو هذا الانخفاض يعتبر الخامس على التوالي منذ عام 2014، مما يعني أنَّ الجيل السادس بعيد جدًا عن تحقيق نفس مبيعات الجيل الخامس، بل تعتبر أرقام كمارو الحالية قريبة من أرقامها في عام 2002 حين قررت الشركة إيقاف إنتاجها بسبب سوء المبيعات، والآن يبدو أنَّ التاريخ على وشك أن يعيد نفسه.

حيث نشر موقع Muscle Cars and Trucks تقريرًا يؤكد من خلاله أنَّ جنرال موتورز قامت بإلغاء برنامج تطوير الجيل السابع من كمارو حتى إشعارٍ آخر، بحسب ما صرَّحت مصادر داخلية للصحيفة. وفي حال كانت هذه الأخبار صحيحة، فهذا يعني في الوقت الحالي أنَّ شيفروليه كمارو ستستمر على الأقل حتى اكتمال فترة إنتاج الجيل السادس، والتي المقرر أن تنتهي في عام 2023.

شركة شيفروليه مازالت متحفظة حول صحة هذا التقرير حتى الآن، لكن متحدث باسم الشركة صرح قائلًا: «رغم أننا لن نرد على الإشاعات، لكننا نذكركم بأننا أعلننا مؤخرًا أنَّ طرازات كمارو ستحصل على تحديثات في الخريف القادم». وأضاف: «سيوفر موديل LT1 الجديد كليًا للعملاء قوة كبيرة مع محرك الـ V8، إلى جانب التصميم المميز والأسعار المناسبة التي تتميز بها فئة LT. أما موديل SS الحائز على جوائز فسيتميز بواجهة جديدة مستلهمة من طراز كمارو شوك الاختباري. جميع التحديثات القادمة ستكون مبنية على آراء العملاء وسترفع من مستوى السيارة وتجربة القيادة».

في الختام نذكركم أعزاءنا متابعي سعودي أوتو أنَّ هذه الأخبار غير رسمية حتى الآن، وقد تكون مجرد إشاعات، لكن لو تمَّ تأكيدها فسيمثل ذلك صدمة كبيرة لعشاق شيفروليه كمارو، التي تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك