Menu


دودج تشارجر وايد بودي 2020 قادمة قريبًا

على الرغم من اقتراب انقراض سوق سيارات السيدان، إلا أنَّ هناك سيارة واحدة فقط استطاعت النجاة بكل سهولة، وعلى الرغم من أنَّ جميع شركات السيارات أوقفت إنتاج السارا
دودج تشارجر وايد بودي 2020 قادمة قريبًا
  • 118
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

على الرغم من اقتراب انقراض سوق سيارات السيدان، إلا أنَّ هناك سيارة واحدة فقط استطاعت النجاة بكل سهولة، وعلى الرغم من أنَّ جميع شركات السيارات أوقفت إنتاج السارات السيدان، إلا أنَّ دودج لم توقف إنتاج سيارتها الشهيرة تشارجر، تلك السيدان كبيرة الحجم، ذات محرك V8 الأمامي، ونظام الدفع الخلفي تستمر في الانطلاق بلا منازع.

تستمر فيات كرايسلر في إنتاج تشارجر حتى يتوقف الإنتاج في المستقبل لأي سبب، كما تحافظ دودج على زيادة الطلب على سياراتها والرغبة فيها عن طريق رفع مستوى الأداء مع الإبقاء على شكل السيارة العضلي والإحساس بالتجديد، وها نحن على وشك أن نشهد تدشين دودج تشارجر وايد بودي لعام 2020.

وفقًا لموبار انسيدر، فإنَّ تشارجر وايد بودي، بما في ذلك دودج تشارجر SRT هيليكات ريداي وايد بودي الشائعة حسب الشائعات، سيتم الكشف عنها آخر هذا الشهر، وحسب ما ورد من النشرة الإعلامية أنَّ الحدث السنوي لشركة فيات كرايسلر، المقام آخر يونيو، سيوفّر فرصة للصحفيين لقيادة أحدث سيارات الشركة، كما سيتمكنون من رؤية الكشف عن تشارجر وايد بودي. إنَّه نفس الحدث الذي أُقيم العام الماضي، حيث استطاع الصحفيين إلقاء النظرات الأولى على سيارات دودج تشالنجر SRT هيليكات ريداي وايد بودي لعام 2019، ووايد بودي هليكات تشالنجر، وتشالنجر R/T Scat Pack وايد بودي.

تشير الشائعات إلى أنَّ تشارجر وايد بودي ستتبع إيقاع مشابه، ما يشتمل على تشارجر ريداي وايد بودي بقوة 797 حصان وتشارجر هيليكات وايد بودي بقوة 717 حصان وتشارجر R/T Scat Pack وايد بودي؛ حيث ستتوفر تشارجر ربداي على تصميم أمامي وخلفي فريد من نوعه إلى جانب غطاء محرك جديد كليًا، مبردات ومآخذ هواء أكبر، ولن يحصل الإصدار سكات باك على غطاء محرك جديد.

بينما تستمر دودج في تحسين تشارجر عام بعد عام، قد تقرّر فيات كرايسلر خلال وقت قريب إيقاف إنتاج تشارجر وتشالنجر، لقد كانت هاتان السيارتان لأكثر من عقد من الزمان بمثابة النقيض لصناعة السيارات، حيث دائمًا ما كانت تخالف اتجاهات السوق وتوقعات العملاء، فتلك الشركة تملك الإيقاع الخاص بها والهدف هو دائمًا إنتاج سيارة بقوة أكبر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك