هو وهي

أفضل خمسة اقنعة لشد الوجه

 

ابد وأنك تسعين لأن تبهري به من تحبين بجمالك الساحر، وأناقتك، ومشاعرك القوية، لكن لا يمكننا أن ننكر بأن جمالك وبشرتك النضرة يساعدانك على تنمية ثقتك بنفسك، مما يجعلك أنثى مثيرة ورومانسية..  وهنا.. نقدم لكِ  أقنعة طبيعية للتخلص من التجاعيد التي تصاحب البشرة، علماً بان تلك الأقنعة هي فورية النتيجة ويمكنك استخدامها قبل خروجكبساعات قليلة. اختاري منها ما يناسب بشرتك..

  – القناع الأول:
 
قناع الشوفان يعتبر هذا القناع هام جداً للبشرة، وللحصول على شد فوري لها، وذلك عن طريق خلط ملعقة من العسل، وملعقة من الشوفان المطحون، مع إضافة قليل من الحليب البودرة وماء الورد، ويترك على الوجه لمدة نصف ساعة، حتى يجف تماماً، وبعدها قومي بغسل وجهك بالماء البارد.
 
– القناع الثاني:
 
قناع الزبادي الزبادي له تأثير قوي في التحسين من نضارة البشرة، كما يعمل على شد التجاعيد، ويمكنك استخدام هذا القناع للحفاظ على بشرة مميزة، وذلك عن طريق خلط ملعقة كبيرة من لبن الزبادي، مع ملعقة من العسل، اذا كانت بشرتك جافة، أما اذا كانت بشرتك دهنية، فيمكنك خلط ملعقة من الزبادي مع عصير ليمون طازج، واتركي القناع على وجهك لمدة نصف ساعة، وبعدها اغسليه بالماء الدافيء، وستلاحظين الفرق.
 
– القناع الثالث:
 
قناع السكر للسكر فوائد عديدة للبشرة، فاذا كان صلباً فهو جيد لتقشير البشرة، والقضاء على الرؤوس السوداء، لكن يمكنك الاستفادة منه في شد بشرتك، وذلك من خلال إذابة ملعقتين من السكر في ماء دافيء، ثم تقومي بوضع المحلول على بشرتك، فهذا سيساعد على شدها بشكل فوري.
 
– القناع الرابع:
 
قناع الموز ويستخدم قناع الموز عن طريق خلط ثمرة موز طازجة، مع ربع كوب من كريمة الخفق الثقيلة، فتتكون حينها عجينة مناسبة لوضع الخليط على البشرة، مع إضافة كبسولة من فيتامين E السائل، ويوضع القناع على البشرة لمدة ربع ساعة فقط، ثم يغسل بالماء الدافيء جيداً، وستلاحظين النتائج الفورية له في شد بشرتك.
 
– القناع الخامس:
 
قناع البيض البيض هو سر يجب استغلاله للحصول على بشرة مشدودة ومشرقة، وهو سهل الاستخدام وسريع المفعول، وذلك عن طريق خفق بياض بيضتين مع قطرات من ماء الورد، وضعي القناع على بشرتك لمدة نصف ساعة، واغسليه بالماء البارد أولاً، ثم بالماء الدافيء، وستحصلين على بشرة مشدودة ونضرة.
 
هناك العديد من الأقنعة الطبيعية التي يمكن تحضيرها بالمنزل للحفاط على بشرتك، والحصول على نضارة وإشراقة يومية، لكن يجب أن لا تغفل أهمية تدليك البشرة، فالتدليك مهم وفعّال، لكن بشكل دائري، مع تمديد أطراف الأصابع الى داخل الوجه وليس الى الخارج. 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق