هل تعلم

أي نوع من الأقمشة والملابس عليك ارتداءها إذا كنت ممتلئة الجسم تعانين من الوزن الزائد

ما العمل إذن ؟ يجب أن نلعب على نوعية القماش، ركزي على الأقمشة الناعمة الانسيابية التي تتحرك عندما تتحركين. الألوان الداكنة تقلل من الحجم، ولكن لا تفرطي في ارتدائها فستعطيك طابعاً حزيناً.

. اسمحي لنفسك بالألوان واعلمي أن بدلة تحتوي على عدة تنويعات في نفس اللون، تعطي انطباعاً بقامة أطول. مع هذا، انتبهي ! لا ألوان متألقة، لا أكسسوارات براقة، لا خطوط أفقية ولا طبعات أو رسومات كبيرة أو متكررة. كل الباقي مسموح.

. البنطلونات مناسبة لك، ولحسن الحظ عادت موضتها. تجنبي البنطلونات " slim " فهي ليست لك. إذن اشتري بنطلونات لا واسعة جداً ولا ضيقة جداً.

. صديقك الوفي هو الفساتين، البسي فستاناً يظهرك أكثر نحافة وأكثر أنثوية. إذا كان خصرك محدد المعالم، فلديك الفرصة لإبرازه مع حزام مثلاً. إذا أردت أن تلبسي فستان سهرة، فالحيلة هنا أن تلبسي تحته مشداً يبرز جسمك ويخفي استداراته. لكن الخطأ الذي يمكن أن تقعي فيه هنا هو الإفراط في ارتداء المشد لأنه يمنع العضلات
من أن تؤدي عملها في تثبيت جذعك مستقيماً، وهذا يسبب على المدى الطويل كسلاً في العضلات. اختاري أيضاً فساتين تتسع تدريجياً في الأسفل والبسي كعباً عالياً ليبرز طلتك.

. حيلة أخرى. ارتدي بنطلوناً لونه أدكن من الثياب العليا. وتجنبي الجيوب على جانبيه وكذلك بنطلونات قوائم الفيل.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق