هو وهي

إشارات تفيدك بأنّه متزوّج

تعتقدين بأن إلتقيت بالرجل المثالي الذي تشعرين معه بالدفئ والحنان، ولكن الامور عالقة ولا تتطور بينكما أكثر. فما سرّه؟ هل يتصرّف معك بغرابة أحياناً؟ هل تشكّين في أمره؟ إليك هذه الاشارات التي تفيدك بأنّك تواعدين رجلاً متزوّجاً:

 

1-   خطّ رفيع حول إصبعه: الرجل المتزوج والذي يبحث عن علاقات عاطفية عابرة، يحرص على نزع محبسه من إصبعه عند خروجه من المنزل. ولكن آثار المحبس ستبقى ظاهرة على إصبعه، فإبحثي عنها لدى لقاءك الرجل لأوّل مرّة.

 

2-   الدفع نقداً: الرجل المتزوّج يحرص على دفع ثمن الطعام نقداً ولا يستخدم بطاقته المصرفية لانه يسهل على زوجته مراقبتها. ولكن هذا لا يعني بأن كلّ الرجال الذين يدفعون نقداً هم متزوّجين.

 

3-   يملك أكثر من هاتف: إجمالاً الرجل المتزوج يملك هاتفين أو أكثر: هاتف لزوجته وهاتف لحياته السرية. وإذا إمتنع الرجل عن إعطاءك الرقمين ودائماً ما خرج ليردّ على مكالملاته الهاتفية السرية متذرعاً بالعمل، فتأكدي من أنه متزوّج.

 

4-   لا يردّ على رسائلك وإتصالاتك: الرجل المتزوّج لا يتّصل بك إلا عندما يكون بمفرده في المتجر أو أثناء خروجه من المنزل، وذلك لكي لا تشكّ زوجته بأمره. كذلك، لا يردّ الرجل المتزوّج على إتصالاتك ورسائلك النصية لساعات كثيرة، ولا يتكلم معك بحرية في المساء. وقد يطلب منك عدم الاتصال به بعد أوقات معينة، لانه يخشى من أن تكتشف زوجته خيانته.

 

5-   مشغول دائماً في نهاية الأسبوع: تتوقين الى قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع حبيبك لكنّه مشغول دائماً في نهاية الأسبوع؟ السبب واضح: فهو متزوّج ومضطرّ على الاستمتاع بالعطلة مع أفراد أسرته.

 

6-   لا يعرّفك على أصدقائه ويخلق الأعذار: إذا رفض حبيبك أن يعرّفك على أصدقائه ودائماً ما يختلق الاعذار، ولا يدعوك الى منزله فهذا يعني بأنه متزوج. ولا يبحث معك سوى عن علاقة عابرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق