صحة

اكتشفي أبرز مستحضرات ترطيب البشرة

تسعى جميع النساء للحصول على بشرة نقية وصحية، وهذا لا يتسنى للسيدات إلا من خلال استعمال مستحضرات الترطيب الخاصة بالبشرة التي تمنحها نعومة فائقة ومظهراً مشرقاً.

وتلبية لطلبات السيدات من مختلف أنحاء العالم، بدأت شركات التجميل بتطوير منتجاتها الخاصة بالعناية برطوبة البشرة، ومن أبرز مستحضرات الترطيب:

الزيوت: تستخدم الزيوت لكل شيء ابتداءً من الوجه إلى الشعر والجسم؛ فبدلاً من وضع كريم مرطب بطيء الامتصاص، بإمكانك استخدام الزيت لترطيب بشرتِك، ومن بين الزيوت التي تحافظ على رطوبة بشرتك زيت Garnier’s Ultimate Beauty Oil المركب من زيوت الأرغان واللوز والورد التي تعمل على زيادة ترطيب البشرة ومنحها الملمس الحريري، ومن مميزاته أنه سهل الاستعمال إذ كل ما عليك فعله هو رشه على البشرة بعد الحمام.

بإمكانك أيضاً استعمال مستحضرات الترطيب التي تستخدم أثناء الاستحمام، فمثلاً تستطيعين استعمالNivea’s In-Shower Body Moisturiser عن طريق وضعه بعد استخدامك لجل الاستحمام العادي، ثم اشطفيه بالماء، وهو منتج عملي لمن لا تجد الوقت الكافي لترطيب البشرة بعد الاستحمام صباحاً.

بعض النساء تنزعج من كريمات الترطيب لما تسببه من إحساس باللزوجة بعد استخدامه، لذلك بإمكانك استخدام بخاخات للترطيب مثل بخاخ Vaseline’s Spray & Go فهو يتطلب عدة ثواني فقط ليتغلغل داخل البشرة ويمنحها الملمس الناعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق