صحة

اكتشفي فوائد زيت الزيتون للعناية بجسمك كاملاً!!

هل تبحثين عن مادة فعالة وذات تأثير قوي وشاملة للعناية بكامل جسمك، البشرة والأظافر والشعر، إذن لابد أن نقدم لك منتجاً فعالاً لا يخلو منه أي بيت؛ إنه زيت الزيتون، فتعالي نكتشف القدرات والفوائد التي يقدمها زيت الزيتون لك.

• مرطّب للبشرة: سواء وضعته على الوجه أو الجسم، سوف يتغلغل إلى مسام البشرة الداخليّة، ليوفّر لها النسبة التي تحتاجها من الترطيب، ولهذا يصفه الخبراء لأن يكون كريماً ليلياً أو مرطباً صباحياً يستخدم بعد تنظيف الوجه.

• مقشّر للبشرة: في الواقع يدخل إلى مستحضرات وخلطات تقشير البشرة، ليخفف من حدة المواد الأخرى خلال التقشير، كالسكّر والملح، ففيتامين A و B و C و E التي يزخر بها، تؤدي دورها الفاعل في إزالة الخلايا الميتة عن سطح البشرة.

 

• مقوٍّ للأظافر: من المفيد أن تعرفي أنّ فرك أظافرك بقطنة من زيت الزيتون، أو نقعها فيه لمدة عشر دقائق يومياً تقويها إلى حد كبير، وتقيك من تكسرها على المدى الطويل.

• مزيل للماكياج: مهما بلغت أهميّة مزيل الماكياج الذي تشترينه من الأسواق، كوني على ثقة أنّ زيت الزيتون يؤدي المهمّة نفسها، وقد يتفوّق عليه. لذا لا تترددي في استعمالها في إزالة ماكياجك بواسطته، لأنّك في الواقع تكونين قد قدّمت خدمة مضاعفة لبشرتك.

 

• علاجٌ لمختلف مشاكل الشعر: يساهم زيت الزيتون في علاج مختلف المشاكل التي يعاني منها الشعر، سواء التقصّف، وضعف الأطراف، وعدم النمو، والجفاف وغيرها، لذا لا تترددي لحظة في وضعه على شعرك في كل الأوقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق