المصرية

الأمن يواصل تأمين كمائن سيناء وتمشيط المنطقة لملاحقة الإرهابيين

واصلت قوات الأمن المختصة بشمال سيناء، اليوم، تأمين الكمائن والحواجز الأمنية، مع استمرار عملياتها الخاصة لملاحقة عناصر إرهابية مسلحة.

وقال مصدر أمنى، إن الحملات المدعومة والمؤمنة بآليات وقوات برية ومروحيات، تواصل عمليات التمشيط بمواقع جنوب الشيخ زويد والقرى الحدودية جنوب رفح ومحيط مناطق جنوب العريش وبعض القرى بوسط سيناء ومناطق جنوبية بمركز بئر العبد لتعقب مطلوبين من مسلحين ومهربين ومثيرى شغب ومشاركين فى التحريض على أعمال عنف ضد القوات الأمنية.
وأضاف المصدر أن العمليات أيضا تهدف إلى القبض على عناصر تم ملاحقتها وولت هاربة بعدة مواقع جنوب بئر العبد ومناطق جبلية فى وسط سيناء والقرى الحدودية .
وعلى صعيد متصل تواصلت حالة الاستنفار الأمنى بمختلف مناطق المحافظة والتشديدات على الأكمنة، وإغلاق محيط مناطق الحواجز والارتكازات الأمنية ومنع المرور بها على الطريق الدولى العريش رفح ووسط مدينة الشيخ زويد وقرية الجورة ومدينة رفح، وذلك بالتزامن مع تواصل عمليات إزالة كافة العوائق من مزروعات وتلال رملية بالقرب من الأكمنة والتجمعات الأمنية وبحسب مصدر أمنى أن تلك الإزالات بغرض توفير مساحة أمنة حتى لا تتخذ مأوى لعناصر مسلحة تهاجم منها القوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق