المصرية

التحقيق مع المتهم باقتحام قسم الوراق وقتل عاطل

تباشر نيابة الوراق برئاسة المستشار ياسر عبد الطيف مدير النيابة، التحقيق مع عاطل متهم بالاشتراك فى قتل مسجل خطر والتمثيل بجثته بالاشتراك مع آخرين، لقيام المجنى عليه بقتل عاطل بسبب الخلاف على حيازة سلاح نارى مسروق من قسم شرطة الوراق.

وأفادت التحريات أن المتهم متورط فى اقتحام قسم الشرطة وإشعال النار به عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، وبمواجهة المتهم اعترف بما نسب إليه
تفاصيل الواقعة، تعود عندما تجمهر عدد من الأشخاص أمام قسم شرطة الوراق عقب فض اعتصامى الإخوان بميدانى رابعة العدوية والنهضة، حيث تمكنوا من اقتحام القسم والاعتداء على رجال الأمن وإشعال النار بالقسم والاستيلاء على أسلحته.

وأثناء عملية الاقتحام نشبت مشادة كلامية بين مسجل خطر وعاطل يدعى “م. س”، بسبب الخلاف على حيازة سلاح ميرى مسروق من القسم، مما دفع المسجل خطر لقتل العاطل والاستيلاء على السلاح.

وعقب ذلك تمكن عدد من أنصار القتيل من مطاردة المسجل خطر والاعتداء عليه، مما أسفر عن مقتله ومثلوا بجثته أمام قسم الشرطة.

وبإجراء التحريات، بإشراف اللواء محمود فاروق، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد محمود خليل، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، تم التوصل لهوية المتهمين فى جريمة القتل.

وبإعداد كمين تمكن المقدم عمرو السعودى، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، ومعاونيه الرائدين محمد راغب، ويوسف رشوان، من ضبط “إسماعيل. ر. ا” عاطل لاتهامه بالقتل والاشتراك فى اقتحام وإشعال النار بقسم الوراق، والاعتداء على القوات، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار اللواء كمال الدالى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، الذى أحال المتهم إلى النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق