المصرية

الداخلية تشكل غرفة لإدارة الأزمة والتواصل مع الصحفيين والمراسلين

شكل المركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية غرفة عمليات للتواصل مع الصحفيين والمراسلين المصرين والأجانب، وذلك فى أعقاب الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف موكب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح اليوم الخميس.

وشهد مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية توافد العديد من الصحفيين والمراسلين لمتابعة تطورات الحادث الإرهابى والوقوف على ملابساته، حيث قامت إدارة المركز بإمدادهم بكافة المعلومات والبيانات الصحفية أولا بأول، وهو ما ساعد على نشر المعلومات الحقيقية حوله بشفافية مطلقة وسرعة لطمأنة المواطنين.

كما شهد المركز اتصالات عديدة من مراسلى بعض وكالة الأنباء العالمية للحصول على تفاصيل الحادث الإرهابى ومن بينها وكالة الأنباء الفرنسية، ووكالة رويترز للأنباء ووكالة الأنباء اليابانية.

وقام اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية، والعميد أيمن حلمى مدير إدارة الإعلام، والعميد علاء محمود مدير إدارة الإنتاج الإعلامى، والعميد حاتم فتحى مدير إدارة العلاقات الدولية، والعقيد محمد المنادى مدير المركز الإعلامى بالرد على كافة استفسارات الصحفيين والإعلاميين، وذلك بالتنسيق مع اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات.

من جهتهم، أثنى جميع الصحفيين والمراسلين الذين توافدوا على مركز الإعلام الأمنى على جهود كافة الضباط والأفراد العاملين به، وتعاونهم المثمر معهم من أجل مساعدتهم على أداء رسالتهم الصحفية والإعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق