اقتصاد

“الغرف التجارية” تستكمل مباحثاتها مع “التموين” لوضع آلية انتظام الأسواق

أكد أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أنه جارى الترتيب والتنسيق بين الاتحاد ووزارة التموين لانتظام الأسواق وأسعار السلع المختلفة، وذلك فى سبيل وضع آليات ضبط ديناميكية العرض والطلب خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف “الوكيل”، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع” فى اتصال تليفونى له من إيطاليا، خلال افتتاح معرض للرخام صباح اليوم مع منير فخرى عبد النور وزير التجارة والصناعة، أنه اجتمع مع اللواء محمد أبوشادى، وزير التموين، أمس لبحث خطة ضبط الأسواق، موضحا أن استكمال المناقشات قائم اليوم الخميس بين وزير التموين والدكتور علاء عز الأمين العام للاتحاد، والمهندس إبراهيم العربى نائب رئيس الاتحاد ورئيس غرفة القاهرة التجارية.

وأشار “الوكيل” إلى أن سفره لإيطاليا أحال لقاءه بوزير التموين اليوم، إلا أن المباحثات قائمة حتى عودته بداية الأسبوع المقبل، لافتا إلى أن وزير الصناعة افتتح صباح اليوم الجناح المصرى لمعرض الرخام بإيطاليا بحضور 41 شركة مصرية مشاركة بالمعرض.
جدير بالذكر، أنه منذ اندلاع تصريحات اللواء محمد أبو شادى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بوضع تسعيرة جبرية للأسواق بعد ارتفاع عدد كبير من السلع على المستهلكين، والحكومة الحالية فى حالة دراسة لكيفية ضبط الأسواق مع اتحادات الغرف التجارية والصناعية المعنيين بالأزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق