المصرية

النمسا تكثف رحلات الطيران المتجهة لشواطئ البحر الأحمر

علن مدير تسويق شركة (إيه تى إى) السياحية فى النمسا، ديتر بامر، انطلاق رحلة الشركة الأسبوعية إلى مدينة الغردقة إيذانا بتكثيف رحلات الشركة السياحية إلى المقاصد المصرية بدءا غد السبت.

وأشار بامر إلى أن نسبة إشغال الطائرة مرتفعة، برغم نصيحة وزارة الخارجية النمساوية بعدم زيارة مصر، مؤكدا عدم تعارض عمل الشركة مع موقف الخارجية النمساوية, وأن المقاصد السياحية فى البحر الأحمر آمنة”، مشددا على أن الأوضاع فى المنتجعات السياحية المنتشرة فى منطقة البحر الأحمر مستقرة بحسب الخبراء التابعين للشركة الذين يتابعون الأمور عن كثب فى مصر.

وأوضح أن الشركة ستسير خلال الوقت الراهن رحلات الطيران العارض إلى البحر الأحمر بمعدل طائرتين أسبوعيا من العاصمة فيينا ومثلهما من مدينة سالزبورج، معربا عن أمله فى قيام الشركة بتكثيف رحلاتها إلى شواطئ البحر الأحمر مع حلول نهاية الأسبوع القادم، متوقعا عودة الشركة لتنفيذ برنامجها السياحى الطبيعى إلى مصر بمعدل 11 رحلة أسبوعية.

والجدير بالذكر أن خبراء صناعة السياحة فى النمسا, يتوقعون تخفيف وزارة الخارجية النمساوية لحدة تحذيراتها من زيارة المقاصد السياحية المصرية, عقب انتهاء الانتخابات البرلمانية النمساوية, المقرر إجراؤها بعد غد الأحد, اقتداء بموقف ألمانيا, التى خففت من حدة تحذيراتها عقب انتهاء الانتخابات البرلمانية الأسبوع الجارى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق