هل تعلم

برنامج الغسل المناسب للجينز

يُفضل البعض غسل سروال الجينز بشكل منتظم بعد ارتدائه، كي يعود إلى شكله مرة أخرى، أما البعض الأخر فيفضلون عدم غسله تماماً، كي يصبح مريحاً بشكل أكبر مع تعدد الارتداء، ولكن متى ينبغي غسل الجينز؟
وللإجابة على هذا الاستفسار، أوضح الخبير الألماني بيرند غلاسل أنه يمكن ارتداء سروال الجينز، الذي يرتديه المرء في العمل، لمدة 5 أيام دون غسل، مشيراً إلى أنه ينبغي غسله قبل ذلك إذا كان متسخاً أو في حالة انبعاث رائحة كريهة منه.
 
ومن ناحية أخرى، أشار غلاسل، عضو الرابطة الألمانية لصناعات مستحضرا ت العناية والمنظفات، إلى أنه ينبغي غسل الجينز على الجهة الداخلية، وذلك حفاظاً على رونق الوجه الخارجي.
 
وعن برنامج الغسل المناسب للجينز، نصح الخبير الألماني أن درجة الحرارة القصوى لغسله تكون مبينة على علامة حوض الغسل الموجود على ملصق الغسل والعناية بالسروال، مضيفاً أنه في حال عدم وجود خط أسفل علامة حوض الغسل فإن ذلك يعني أنه يمكن غسل الجينز على برنامج غسل الملابس الملونة أو المفروشات أو الأقطان ذات فعالية تنظيف ميكانيكية قوية.
 
وبالإضافة إلى ذلك، أوصى الخبير الألماني غلاسل باستعمال المنظفات الملونة السائلة، وذلك تجنباً لظهور الخطوط البيضاء على الجينز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق