المصرية

بيان لحملة”صباحى”:جمع توكيلات لـ”السيسى”بـ50 جنيها فى سوهاج

نشرت الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحى رئيسا، بيانا ذكرت خلاله أنها أثناء مواصلة عملها فى جمع التوكيلات الخاصة بمرشحها بجميع محافظات مصر، فإنها تقوم بمراقبة دقيقة لما يحدث فى مكاتب الشهر العقارى،

وهو ما نتج عنه رصد لتجاوزات جديدة استمرارا لتجاوزات اليوم الأول والتى أصدرت الحملة بيانا مفصلا بها.

وجاء فى بيان الحملة :"حتى اللحظة، رصدت الحملة عددا من التجاوزات منها رفض موظفين عمل توكيلات لمرشحنا، ومنها الاعتداء على مندوبى الحملة من قبل الموظفين ومنها تكريس "ماكنتى" التوكيلات للمرشح عبد الفتاح السيسى ورفض توكيلات صباحى بالرغم من تكدس المواطنين لتحريرها".

وأشارت الحملة، إلى أن القنصلية المصرية بباريس لم تستقبل المصريين لعمل توكيلات حتى الآن وأبلغتهم أن هذا سيتم إما اليوم أو غدا ، ونفس الموقف تكرر فى السفارة المصرية ببيروت.

وأضافت الحملة فى بيانها ، أن هناك سبابا وشتائما من موظفى الشهر العقارى فى حق"حمدين" وتعنتا ضد مؤيديه ببورسعيد ، لافتة إلى أن حملة السيسى وموظفى الشهر العقارى واﻷمن يحبسون أعضاء الحملة فى مكتب بورسعيد ويعتدون عليهم بالضرب ، بينما وقف العمل بالشهر العقارى بشبين القناطر بسبب مشاجرة بين أعضاء حملة "السيسى" مع بعضهم على من يجمع التوكيلات.

وأكدت الحملة فى البيان، أن محافظة سوهاج شهدت جمع توكيلات لـ"لسيسى " بـ 50 جنيها، بينما قام موظف شهر عقارى يدعى أحمد الشرقاوى فى طنطا بتسلم توكيلات السيسى ويجمعها بنفسه..

فيما نفى إسلام الريان مسئول حركة تمرد سوهاج ما صدر عن حملة حمدين صباحى حول أن الحركة تقوم بتوزيع مبالغ مالية لمن يقوم بعمل التوكيلات للمشير عبد الفتاح السيسى.

وأضاف أن الحركة تتحدى أن يكون قد حصل أى مواطن على مبالغ مالية وأن كل التوكيلات التى جمعتها الحركة كانت بمحض إرادة المواطنين وتسليمهم للحركة نابع من حبهم لتمرد والمشير عبدالفتاح السيسى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق