هو وهي

خدع سريعة تزيد من جمالك ليلة رأس السنة !

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد سهرة رأس السنة، فيما قد ينتابك قلقا حول إطلالتك بهذه المناسبة في ظل بعض المشاكل التي تعاني منها بشرتك وبالتزامن ايضا مع اعتمادك تطبيق مكياج بنفسك بهذه المناسبة. فما هي الحلول والخدع السريعة التي يمكنك تطبيقها لتتألقي جمالاً في استقبال عام 2017؟، “هي” تعرض لك أبرزها:

التخلص من انتفاخ الجفنين
هل صدمت من انتفاخ جفنيك قبيل ساعات من سهرة رأس السنة؟، لا تقلقي فالمشكلة يمكن حلها عبر وضع مكعب الثلج بقطعة قماش وتدليك المنطقة المنتفخة بها لدقائق.

تكبير العينين الصغيرتين
بالطبع تودين الحصول على عينين واسعتين وكبيرتين في اطلالتك بمناسبة رأس السنة، لذا ننصحك بخدعة تكحيل العين بالقلم الابيض من الداخل لمنحها اتساعا طبيعيا، واستخدام الماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة  لزيادة توسيع العينين ومنحهما جاذبية مبهرة.

إخفاء المسامات الواسعة
ان كنت تعانين من مسامات بشرة واسعة، اذا، استخدمي البودرة الشفافة على وجهك قبل كريم الأساس لتمنحك تغطية مثالية طبيعية تماما. فهي ستساعد على إخفاء مظهر المسام المفتوحة في البشرة، كما انها ستساعك في استخدام كمية قليلة من كريم الأساس لتبدو بشرتك بمظهر طبيعي وناعم.

الهايلايتر لإطلالة فخمة
استخدمي الهايلايتر لإضاءة ومنح ملامحك إشراقة مفعمة بالفخامة والشباب. اضيفي بداية عمق وجاذبية لعينيك بتمرير لمسة خفيفة من الهايلايتر على الزوايا الداخلية للعين وعلى عظمة الحاجب بواسطة فرشاة خافي العيوب. كذلك ابرزي تقسيمات وجهك من خلال استخدام الهايلايتر عند أعلى منطقة عظام الخدين وأعلى منتصف الشفاه العليا.

الظلال لملء فراغات الحاجبين
قومي بتعبئة الفراغات في حاجبيك عبر ظلال عين افتح بدرجة من لون حاجبيك، ثم قومي بتمشيطهما عبر تمرير فرشاة ماسكارا فوقهما لمنحهما مظهرا موحدا وكثيفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى