صحة

خسارة الوزن أصبحت أكثر سهولة مع «رجيم الخضار»

 قد لا يعرف الكثير أنة لا يقتصر رجيم الخضار، على خسارة الوزن فقط بل هو طريقة ممتازة لتعزيز الصحة، وتنمية العقل والجسد، حيث أنّ هذه الحمية الغذائية تعتمد على تناول أكبر كمية ممكنة من الخضراوات كالسلطات وعصائر الخضار وحساء الخضار. تابعي معنا فوائد هذه الحمية، فهي تجعل الجسم أكثر نشاطا وحيوية، وعلي وجهه الخصوص إذا تم تناول هذة الاطعمة في الصباح الباكر.
الخضروات مصدر غني بالألياف والمعادن والعناصر الغذائية الهامّة، التي تعطي الجسم القوة والطاقة اللازمة في العمل اليومي، وتخفض من ارتفاع حرارة الجسم، وتساعدة علي حرق الاكل والدهون بكل سهولة ويسر، كما أنة تعتبر الخضراوات من المركبات الغذائية التي يسهل على الجسم إمتصاصها ولا تشكل عبئًا الجهاز الهضمي.
أيضا تناول الخضراوات كأساس يومي ووجبات رئيسية تضمن لك إنقاص وزن جسمك بمقدار أربع مرات أكثر من الحميات الغذائية الأخرى، هذا ويعتمد رجيم الفواكه والخضروات فى صورته القاسية على تناول الخضراوات و الفواكه كوجبات اساسية بدون اى تواجد للكربوهيدرات مثل العيش و الارز و المكرونة او المصادر الحيوانية للبروتينات و تقتصر الخضراوات المقدمة فى الرجيم على انواع.
وفي الدراسات الخارجية، أثبتت البحوث أن الخضروات تحسّن المزاج والصحة النفسية، كما أن الخضروات تقضي على الأرق وتمكنك من النوم بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى