اقتصاد

“سامسونج” تعتمد نظاما متكاملا للأقلام الرقمية بأجهزتها اللوحية

تبنت شركة “سامسونج للإلكترونيات” رسمياً تكنولوجيا “واكوم فيل إيت”، وذلك بحسب ما أعلنته شركة واكوم، وهو نظام متكامل للأقلام الرقمية يستخدم على نطاق واسع، ضمن محفظة واسعة من التطبيقات الخاصة بالأجهزة المحمولة، وذلك ضمن “آتيف تاب 3″، الجهاز اللوحى الجديد المزود بنظام “ويندوز 8”.

وكان “جالاكسى نوت” أول هاتف ذكى يتبنى تكنولوجيا “واكوم فيل إيت”، تلاه “جالاكسى نوت 10.1” ومن ثمّ “جالاكسى نوت II” و”آتيف تاب 7″ و”آتيف تاب 5″ و”جالاكسى نوت 8.0″.

ويعتبر “آتيف تاب 3” المزود بنظام “ويندوز 8” المنتج السابع من “سامسونج” الذى يعتمد نظام القلم الرقمى المتكامل من “واكوم”.

ويوفر نظام القلم الرقمى من “واكوم” لمستخدمى الجهاز اللوحى سبل جديدة للتواصل والاستفادة والتحكم، حيث يمكن بتوضيح رسوم تخطيطيّة، وتسليط الضوء على النقاط المهمة، أو إضافة تعليقات توضيحيّة مكتوبة بخط اليد أثناء استعراض عرض تقديمى باستخدام برنامج “مايكروسوفت باوربوينت”.

وتضم محفظة تكنولوجيات “واكوم فيل إيت” قلم رقمى عالى الحساسية، إلى جانب العديد من المكونات الرئيسية المدمجة ضمن جهاز “آتيف” اللوحى الجديد، وهو ما يوفر حلا طبيعيا وفعّالا لواجهة المستخدم.

وتسعى “واكوم” عبر الترويج لتبنّى تكنولوجيا “واكوم فيل إيت” ضمن العديد من أجهزة الهواتف المحمولة، إلى تقديم حلول الاتصالات الرقمية الجديدة، وفق أعلى معايير الابتكار، إلى مجموعة واسعة من المستهلكين الذين يستخدمون المنتجات المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق