منوعات ومجتمع

علمتها الحياة أن الحب والإخلاص في العمل أهم أسرار النجاح

الإصرار على النجاح هو الذي يصنع النجاح، ومن الخطأ أن نعتقد بوجود الفشل فهو لا يدق باب المخلصين في أعمالهم، كما أنه لا يجتمع مع العزيمة والتحدي، ومن النماذج المجتهدة في هذا المجال سيدة الأعمال سناء تاج السر التي نجحت في جعل نفسها أحد أهم الرواد في أعمال التصميم الداخلي والديكور، عبر ترك بصماتها التصميمية المتميّزة في العديد من المشاريع الكبرى، ومنازل ومكاتب عدد من المشاهير والشخصيات الهامة.

تقول سناء “علمتني الحياة والتجارب المهنية والشخصية الواسعة، أن الحب والإخلاص في العمل هما من أهم أسرار تحقيق النجاح، فمن يعشق عمله ويسعى لتقديمه وإنجازه بكل إخلاص وتفان، سيجني بلا شك ثمار ذلك عبر تحقيق التميّز والنجاح في العمل، وفتح أبواب جديدة تقود للرقي ومواصلة السير على طريق الإنجازات”.

وتوضح سناء: “نلتقي في عالم التصميم الداخلي، والديكور شأنه شأن العديد من قطاعات العمل، بأشخاص وعملاء لهم طلبات غريبة جداً وقد تكون غير قابلة للتطبيق ومستحيلة في نظر البعض، ومع ذلك فإني أتعامل مع كل طلب كتحدٍ جديد وأسعى بشتى الطرق لتحقيقه، بل وأتجاوز توقعات صاحبه”.

وأشارت إلى أن المرأة في دولة الإمارات محظوظة جداً بما قدمته لها الدولة من مسببات تحقيق النجاح، بدءاً بفرص التعليم المتميزة، ومجالات التدريب الواسعة، ووصولاً لتشجيع وتبني الأفكار المبدعة، ودعم مشاريع رواد الأعمال المتميزين.

وتقوم سناء تاج السر، إلى جانب تقديم استشارات التصميم الداخلي والديكور، بتصميم مجموعاتها الخاصة من الديكورات المنزلية والمكتبية التي تحمل بصمات مبدعة، فهي لا تتوارى عن السفر لأقصى مكان في العالم لتنفيذ فكرة أو اكتساب معرفة مدفوعة بعشقها للديكور والتصميم، الذي قادها كذلك لعشق الجمال والفنون، فهي من الشخصيات المُحبة لاقتناء الأعمال والتحف الفنية الجميلة، والاسترخاء وتأمل الطبيعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق