المصرية

غدا.. “أبو عيطة” يدخل “القوى العاملة” لأول مرة منذ حلف اليمين

يدخل غدا الاثنين كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة، مقر الوزارة لأول مرة منذ حلفه اليمين، حيث لم يتمكن من دخولها بأوامر من وزارة الداخلية والجيش بسبب اعتصام مؤيدى جماعة الإخوان بـ”رابعة العدوية”، والذى كان يبعد 300 متر من مقر الوزارة بشارع يوسف عباس.

ويعقد أبو عيطة، مؤتمرا صحفيا موسعا بحضور كافة وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، حول انعقاد المؤتمر العام للمصريين بالخارج تحت عنوان مصر فى القلب والمقرر عقده الخميس القادم.

من جانبه، أكد علاء عوض – المتحدث الرسمى لوزارة القوى العاملة والهجرة، أن المؤتمر يُعقد تحت رعاية رئيس الجمهورية، ويناقش عددًا من القضايا المتعلقة بالوضع الراهن فى مصر، مشيرا إلى أن الدعوة موجهة لكافة رموز الجاليات المصرية بالخارج ومنتسبيها للمشاركة فى أعمال المؤتمر من أجل توصيل رسالة واضحة وحقيقية للعالم عن حقيقة الأوضاع فى مصر.

وأضاف المتحدث الرسمى للوزارة أنه على من يرغب فى المشاركة يقوم بالتسجيل على الموقع الآتى: (www.emigration.gov.eg)، أو على الفاكس رقم (0020233035332)، وذلك حتى يتسنى لنا استخراج بطاقات الحضور فى الوقت المناسب.
وفى سياق مختلف أكد المتحدث الرسمى أن الوزير قد قام بالتواصل مع كافة مديرى مديريات القوى العاملة والهجرة على مستوى الجمهورية، وأكد على أهمية تكثيف الزيارات الميدانية لكافة مواقع العمل والإنتاج.

وشدد على أهمية التعرف على مشاكل العمال وأصحاب الأعمال على حدٍ سواء حتى لا يتم تصعيد أى مشكلة قد تؤدى فى المستقبل لتوقف العمل فى أى مصنع أو شركة فى كافة المناطق الصناعية المنتشرة على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق