هو وهي

فوائد عديدة للجماع بالنسبة للمرأة تعرفي عليها

يعتبر الجماع من الغرائز المزروعة في النفس البشرية، والتي تغذى عن طريق الزواج، وللجماع العديد من الفوائد على صحة ونفسية المرأة نتعرف عليها سويةً:

علاج الأرق ليلاً، كما أنه يهدئ القلق، وتعتبر النشوة الجنسية أحسن علاج للاكتئاب النفسي، كذلك فإن الجنس المنتظم يساعد على تألق البشرة ونضارتها، وينظم الدورة الشهرية ويفرز هرمون البروتسترون لزيادة الخصوبة الزوجة العاقر.

يشفي الجنس الآلام العضلية لأنه يؤدي للاسترخاء العضلي العميق، كما يساعد على إفراز هرمون الأندرفين القاتل للألم أفضل من الأسبرين و سر الشفاء للآلام العضلية.

ممارسة الجنس أحسن من ممارسة الرياضة أو الحمية للرجيم، كذلك النشاط الجنسي يعزز وظائف جهاز المناعة مما يسرع بالشفاء من الأنفلونزا ونزلة البرد، كما يؤخر الشيخوخة الشكلية لدى النساء في سن الأربعين.

الجنس يساعد الجسم في إفراز هرمونات ومواد كيماوية مما يعزز خلايا مقاومة للسرطان الثدي والرحم، كذلك ماء الرجل له دور في حفظ المهبل والرحم من الالتهابات والإفرازات والجفاف.

الجنس هو عنوان الحب تأكد أو تأكدي أنه عندما يكثر الطرف الأخر من طلبك إلى الفراش انه يحبك ويزداد وله و ولع كل طرف بالأخر أثناء العملية الجنسية ولا يتوانى عن الإفصاح له أو لها عن ذلك بقوة، إضافة إلى انه يقلل من الخيانة الزوجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق