هو وهي

قولي وداعاً للشعر الخشن مع هذه الوصفات

 

إذا كنت تمتلكين شعراً خشناً وتودين التخلص من هذه المشكلة بطرق طبيعية، فكل ما عليك فعله هو تطبيق إحدى الوصفات التالية على شعرك ليبدو ناعماً وحريرياً.
قصات لكل أنواع الشعر

افردي شعرك في المنزل مع هذه الخلطة الرائعة: اسكبي كوب من بودرة الحناء الناعمة في وعاء، وأضيفي إليها كوب من الشاي المغلي بشكل كبير، أضيفي إلى الخليط نصف كوب من العسل وبيضة كاملة واخلطي جيداً حتى يتجانس الخليط بشكل كامل، ثم طبقيه على شعرك من الجذور وحتى الأطراف مع تمشيطه. واتركي الخليط على الشعر لمدة ساعتين ثم اغسليه بالماء الفاتر والشامبو، اعتمدي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع وتمتعي بشعر حريري الملمس.
 
الخلطة الثانية: ضعي صفار بيضة واحدة في وعاء وقومي بمزجها بالشوكة بشكل جيد، ثم أضيفي إليها ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وامزجي الخليط جيداً، وبعدها أضيفي ملعقة كبيرة من اللبن واستمري بالمزج حتى يتجانس الخليط بشكل كامل، طبقي الخليط على الشعر من فروة الرأس حتى الأطراف واتركيه ساعة كاملة وبعدها اغسليه بالماء والشامبو، وستلاحظين التغيير الكبير الذي طرأ على شعرك خلال وقتٍ قصير.
 
الخلطة الثالثة: ضعي صفار بيضتين في وعاء وامزجيهما جيداً، وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة من زيت الروزماري واخلطي المكونات جيداً، طبقي الخلطة على شعرك بشكل كامل واتركيها لمدة ساعة، وبعدها قومي بغسل شعرك بشكل جيد بالماء والشامبو وستلاحظين الفرق منذ الاستعمال الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى