منوعات ومجتمع

كيفية التوفير في تحضيرات زفافك

هل تحلمين بزفاف لا مثيل له، وهل لديك الكثير من المصاريف ولا تجدين حلاً لها…. إليك ابرز الأفكار التي يمكن تطبيقها في الزفاف وتقلل من المصاريف…

• فستان العروس، قد يكون أكثر العناصر أهمية في زفافك حيث يستقطب أغلب الأنظار، لذا قد تتجهين إلى الإسراف بلا تردّد، لكن الأصح أن تتبعي الخيارات الإلكترونية الأكثر رواجًا هذه الأيام وانتقاء فستان ذي جودة عالية من مواقع موثوق بها مثل ebay وغيره، وبذلك توفرين مبالغ طائلة تفرضها محالّ البيع بالتجزئة.

• لائحة الطعام، تهتمّين للخدمة المقدمة للمدعوّين ولنوعية الطعام المتوفرة لهم فتختارين أكثر اللوائح غلاءً فيما بإمكانك اللجوء إلى خيار أذكى توفرين به الكثير من المال، اعتمدي البوفيه بدلًا من العشاء وقد يكون خيار “الباربكيو” جيدًا للتوفير أكثر دون التساهل في نوعية ما يقدّم للناس.

• بطاقات الدعوة، بات اختيار البطاقة الأجمل بالتصميم الأفضل أمرًا مكلفًا خصوصًا أنك تنوين الاحتفاظ بها للذكرى، لكن في الواقع تبقى البطاقة ورقة مصمّمة بذوق لا أكثر وغالبًا ما يتخلى عنها المدعوّون بعد انقضاء العرس، الأفضل الاتجاه إلى بطاقات الدعوة الإلكترونية خصوصًا أن معظم مدعوّيك من الفئة المتآلفة مع التكنولوجيا والانترنت، يمكنك القيام ببعض النسخ الخاصة لك ولعائلتك وبعض المقرّبين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق