هو وهي

كيف تجعلي عيونك أكثر جاذبية وجمالاً في يوم زفافك؟

يعتبر المكياج الوسيلة الأولى التي تستخدمها الفتيات لإبراز جمال عيونهن؛ وبالأخص في ليلة الزفاف، كما أن بعضهن يخطئ في الطريقة الصحيحة التي يضع بها ا”لميك آب” الخاص بالعيون، وتشير خبيرة التجميل دعاء شريف إلى أنه كلما كانت الفتاة واثقة في جمالها كانت رؤيتها للعالم من حولها أكثر جمالاً. ونشرت شريف مجموعة من الخطوات اللازمة لرسم العيون وإبراز جمالها في حفل زفاف العمر، والتي تتمثل في:

• غسل الوجه جيدًا بالماء والصابون الخاص بالفتاة، ثم نقوم بتجفيف الوجه بلطف شديد، ثم نبدأ في وضع مزيل العيوب “الكونسيلر” أسفل العين وتوزبعه جيدًا باستخدام أصابعنا حتى يندمج مع البشرة، وهو يعمل على إخفاء الهالات السوداء المحيطة بالعين، ويعطى إضاءة للعين بشكل أكثر جاذبية.

• تحديد العينين بقلم التحديد، سواء كان أسود أو بني من أعلى وأسفل لمنحها نظرة متألقة، ونرسم خطًا رفيعًا بمحاذاة خط الرموش العليا وآخر من أسفل.

• مرحلة ظل الجفون هي مرحلة مختلفة، لأن ظل الجفون يختلف بالنهار عن الليل، لأن وقت النهار والعمل يتطلب اختيار ألوان فاتحه وهادئة ويفضل وضع درجة واحدة، أما في أوقات الليل فيمكننا وضع مختلف الألوان والدرجات والمزج بينهم لإبراز العينين بشكل قوي. وأهم ملاحظة لابد أن تتبعها الفتاة فى وضع ظل الجفون هو التدرج على الجفون بالألوان من الأسفل تجاه عظمة الحاجب، ويتم دمج الدرجات مع بعضها البعض حتى تبدو بشكل مثالي.

• مرحلة رسم العيون “وضع الماسكارا”، وذلك بتمرير فرشاة الماسكارا على الرموش من الجذور إلى الأطراف، ومن الممكن إعادة هذه الخطوة مرة أخرى لتثبيت اللون الأسود أو البني الداكن وجعله أكثر كثافة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق