هو وهي

كيف تحافظ على حبك من شريك حياتك البعيد عن عينيك

 العلاقات الانسانية بوجه عام والحب بوجه خاص له فن ينبغى علينا أن نتعلمه لنحافظ على علاقاتنا لمدى طويل ، وحتى لاتتأثر هذة العلاقات بإنشغالنا وزخم الحياة المادية ، وقد وضحنا لك هنا خمس خطوات لتحافظ على علاقاتك الطويلة :

 من القلب إلى القلب :
عليك أن تكون صافى القلب فى علاقاتك ، وأن تهتم لمن أمامك وتشعر بمشاعرهم وتشاركهم فرحهم وحزنهم فعلاقات القلوب تدوم مهما باعدت الأيام .
البقاء على اتصال:
 
عندما لا يمكنك ان  تتواصل جسديا، أقل ما يمكنك القيام به هو الحفاظ على الاتصال عن طريق وسائل أخرى، فالعصر الحديث يقدم لك طرق كثيرة لهذا التواصل ، مثل الرسائل التي تشرح حبك، والمكالمات الهاتفية ، و رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية وغير هذا ، والأجمل من هذا كله باقة من الزهور ترسلها لمن تحب حتى ولو كان بعيدا عنك .
 
احذر من وساوس الشيطان :
 
لاتدع لوساوس الشيطان بينكم مجال فلو كنت فى مكان مع اصدقاءك فأخبر الطرف الآخر بما تفعله ، ولاتكذب عليه حتى لاتدع للتخيل السيئ والغيرة العمياء السبيل لهدم علاقتكم .
 
حول السلبيات إلى إيجابيات  :
 
عليك أن تعزز من علاقتك بشكل إيجابى ، فإذا مررت مثلا بأسبوع من العمل الشاق عاقك عن التواصل المستمر ، عليك أن تقضى عطلة الأسبوع مع الطرف الآخر وتحاول أن تمحو الأثر السلبى الذى تركه بعد الأسبوع ، حاول أن تضفى المرح على هذه العطلة كلعب الكرة مثلا أو غيرها من الأنشطة .
 
تلبية الرغبات بقدر الإستطاعة :
 
لاتبخل بأى شئ طالما هو فى مقدورك ، لاتبخل بوقتك أو حتى مشاعرك ، ربما يكون بحاجة فقط إلى مشاركته البكاء حينما يكون حزينا ، فلاتبخل بدموعك عليه . هذه بعض الخطوات البسيطة اتبعها وسترى تغيرا ملحوظا فى علاقتك . حظا سعيدا .  
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق