هو وهي

كيف تخلقين الكيمياء أوالانجذاب الجسدي بينكما وتحافظين عليه؟

 

الكيمياء أو الانجذاب الجسدي شيء يكتنفه الغموض ولكن عندما يتواجد بينكما ، يجعل علاقتكما مثيرة أكثر. وفي أحيان كثيرة يساعد هذا الانجذاب على تمتين علاقتكما. كيف تخلقين هذا الانجذاب الجسدي بينكما.  

 
ولكن في البداية دعونا نعرّف الجاذبية الجنسية؟
 
الجاذبية الجنسية شيء لا يمكن رؤيته كالحب تماماً.ولكنك تشعر به بمجرد تواجدك مع أحدهم في الغرفة ذاتها.
 
 إذا كنت تشعرين بالفرح لمجرد الحديث مع هذا الشخص أو تواجدك معه فهذا يعني أن هناك الكثير من الانجذاب الجسدي بينكما.
 
 الانجذاب الجسدي هو بكل بسلطة انجذاب رجل الى امرأة او امرأة إلى رجل من الناحية الجسدية.  
 
ما أهمية الانجذاب الجسدي؟
 
الحب يجعلكما تبقيان معاً ولكن الانجذاب الجسدي يبقي على الانجذاب حياً. والحب بدون الانجذاب الجسدي لا يمكن أن نسميه رومانسية. والواقع أن اشتعال الكيمياء بينكما هو الذي يميز أي علاقة عن الأخرى. كما أن من الصعب تزييف أو ادعاء وجود انجذاب جسدي فهو إما موجود وإما غير موجود. وإذا انجذبت إلى أحدهم ولكن الكيمياء بينكما لم تكن موجودة ، فالأمل بتطور العلاقة ضئيل للأسف.
 
كيف تزيدين الكيمياء أو الانجذاب الجسدي بينكما؟
 
 1- لا تلتصقا ببعضكما بعضاً طوال الوقت. امضيا بعض الوقت بعيداً عن بعضكما. فالبقاء معاً طوال الوقت يجعلكما لا تشتاقان لبعضكما وإن لم تشعرا بالاشتياق لن تشعرا بالرغبة في الآخر.
 
2- كوني واثقة بنفسك:  الأشخاص الذين ينضحون ثقة بالنفس والكارزما يبدون أكثر جاذبية من الأشخاص الذين لا يثقون بأنفسهم. أحبي نفسك ، وكوني راضية عن نفسك داخلياً وخارجياً وعندئذ ستصبحين جذابة أكثر وأكثر.
 
3- اجعليه يشعر أنه شخص محظوظ عندما تنمو علاقتنا ، نبدأ بنسيان كم نحن محظوظون بزواجنا من هذا الشخص الرائع. ابحثي عن طريقة لتعبري له فيها كم هو شخص رائع خاصة عندما تكونان خارجاً مع أشخاص آخرين.
 
 4- كوني لعوباً بين الحين والآخر: من يحصل على أي شيء بسهولة ، لن يفهم قيمة هذا الشيء. إذا كان بمقدور زوجك النوم معك متى أراد، فلن يقدرك أبداً. وعندما يحدث ذلك ، سينحدر الانجذاب الجسدي . بين الحين والآخر تلاعبي بزوجك إما عبر القيام بشيء يثير رغبته فيك وإما عبر لعب دور من يصعب الوصول إليها.
 
 5- كوني شخصاً لا يمكن التنبؤ بتصرفاته ليس هناك ما يثير الرغبة الجنسية أكثر من حبيب لا يمكن توقع تصرفاته. فاجئي زوجك واصدميه بشيء غير متوقع. ابتكري الفكرة. القرار عندك.
 
 6- أحبي حياتك الأشخاص الإيجابيون هم أشخاص سعداء.والأشخاص السعداء هم أشخاص يحبون الحياة. والأشخاص المحبون للحياة يبحثون عن طرائق ليجعلوا الحياة مرحة ومشوّقة. عندما تكون متفائلاً ومبتسماً طوال الوقت، ستبدو شخصاً مثيراً أكثر وجذاباً أكثر.
 
 7- لا تجعلي الحياة رتيبة ، روتينية حاولي أن تغيري من الرتابة لأنها تقضي على الكيمياء بين الأزواج
 
8- أظهري حبك له علانية إن إظهار حبك له أمام الناس طريقة عظيمة لخلق الجاذبية الجسدية بينكما.  
 
 
 
عندما تخرجين معه تأنقي بشكل خاص له واغتنمي الفرصة لتظهري علانية حبك له. الجاذبية الجسدية شيء لا يمكن التحكم به ولكن النصائح التي أوردناها ستجعلك تخلقينها وتزيدينها وتحافظين على وجودها.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق