صحة

كيف تطبقين ماكياج الشاطئ بحرفية عالية

هل أنت من عشاق البحر وجماله…. إذن لا بد لك من اتخاذ التدابير اللازمة لمنع الأضرار التي قد تتسبب بها شمس البحر الحارقة على بشرتك…. لذا ينبغي عليك تطبيق خطوات معينة للماكياج كي تتمتعي بجمال الشاطئ دون أضرار….

ترطيب بشرة الوجه: هي الخطوة التمهيديّة الرئيسيّة لأي ماكياج، بعد كريم الوقاية من أشعّة الشمس، وتتضاعف أهميّتها عندما يصبح الأمر مخصصاً للشاطئ، وللحرارة العالية التي تتعرّضين إليها خلال النهار، لذا تكمن ضرورتها في منع جفاف بشرتك. فعليك أن تدركي أنّ كريم الأساس والكونسيلر لا مكان لهما على ماكياج الشاطئ، قد يكون الـ BB هو الحل الوسط والمثالي، إذا أصّريت على إخفاء الشوائب.

ماكياج العينين: القاعدة الأولى تنطبق هي أيضاً هنا، فالماكياج القوي ليس مناسباً لهذا النهار، ولا يمكننا تصوّر ماكياج عيون سموكي على الشاطئ، بظلاله القاتمة أو الفاتحة، ولعلّ المستحضر الذي قد يضيف إليك الإطلالة الجذابة غير المبالغ فيها هو الماسكارا المقاومة للدموع، التي تضيف إلى نظرتك العمق والتميّز.

الأظافر: المستحضر الملك في يوم الشاطئ هو طلاء الأظافر، سواء على أصابع اليدين أو القدمين، والصيف هو المناسبة الأجمل لإتباع النيون، والألوان القوية، فلا تترددي في استعمال الفوشيا، أو الأحمر، أو البرتقالي، لأنّها هذه الألوان هي الأهم بين عناصر الماكياج الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق