منوعات ومجتمع

لمسات سحرية لتدليل زوجتك كل يوم

اذا كنت تشعر أن زوجتك تستحق منك بعض الاهتمام الزائد لكنك لا تجد الطريقة المثلى للتعبير عن ذلك، فلا تقلق، هناك بعض التصرفات التي تجعل أي امرأة تقع في حب زوجها مجددا ومجددا عندما تجده يفعل هذه الأشياء لأجلها فقط.

من خلال هذا الموضوع سنقدم لك ثماني لمسات سحرية يمكنك من خلالها ان تدلل زوجتك كل يوم ليكون كل تصرف تقوم به بمثابة اعتراف جديد بالحب والتقدير لما تقوم هي به من اجلك.. فما هي هذه اللمسات؟

أولا دفتر ملاحظات رومانسي:

اذا كنت ترتبط بمواعيد عمل غير منتظمة ودائما ما تستيقظ في أوقات متباينة للحاق بعملك وتريد أن تترك ملاحظات لزوجتك بخصوص سير اليوم على الصعيدين المهني والشخصي.. فلا تستخدم دفتر الملاحظات التقليدي، واستبدله بورق ملون مطبوع عليه رموز أكثر رومانسية كالزهور أو القلوب أو الفراشات، ولا تنسَ أن تترك لزوجتك عبارات رومانسية عبر سطور ملاحظاتك الجادة.

ثانيا اشتراك ثابت في مجلتها المفضلة:

سواء كانت زوجتك امرأة عاملة أو ربة منزل، فإنها بالتأكيد تحتاج لبعض الوقت بعيدا عن مهامها اليومية المعتادة، وبالتالي سيكون رائعا أن تجد عددا جديدا من مجلتها المفضلة كل صباح لتطالعه أثناء تناولها الإفطار، أو أن تصطحبه معها إلى العمل لتقرأه في فترة الراحة. عليك أن تبادر بعمل اشتراك ثابت لدى المجلة أو بائع الجرائد الخاصة بالمنطقة التي تسكنان بها لكي يزودها بكل اصدار جديد فور صدوره. مثل هذه اللمسة ستثبت حبك لزوجتك وتجعلها تدرك أنك تفكر في إسعادها طوال الوقت.

ثالثا مفاجآت ما بعد العمل:

اذا كنت تعلم جيدا ان زوجتك لا تحب عملها كثيرا ولكنها تلتزم به لدعمك ومساعدتك في نفقات الأسرة، فعليك أن تظهر لها امتنانك لما تتكبده هي كل يوم، من خلال بعض المفاجآت من وقت لآخر.. كأن تجهز لها مثلا وجبة خفيفة لتعود من العمل وتجد أنها ليست مضطرة للوقوف ساعتين جديدتين في المطبخ لإعداد الغداء.

أما اذا كنت تريد أن تفاجئها حقا، فعليك أن تعد هذه الوجبة وتصطحب أيضا بعض المقرمشات ووحدات البسكويت وأن تفاجئها أمام مقر عملها وتصطحبها في نزهة بإحدى الحدائق القريبة.

رابعا الشيكولاتة:

من الصعب أن تجد امرأة لا تحب الشيكولاتة، خاصة أنها تحفز الإنزيم المسئول عن الإحساس بالسعادة، وبالتالي تتمكن من رفع المعنويات وتغيير الحالة المزاجية في دقائق معدودة.

اذا فكرت في شراء القليل من الشيكولاتة لزوجتك بين وقت وآخر، ستجد مردودا ايجابيا، حيث سيتغير جو المنزل بالكامل لأن طاقتها السلبية ستختفي تماما وستصبح أكثر هدوءا وسعادة.

لا تشترِ نفس النوع كل مرة، بل احرص على أن تقدم لها صنفا مختلفا في كل مرة حتى لا يصبح الأمر مملا وبلا فائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق