هو وهي

ما هي الأخطاء الجمالية المحتملة في شهر العسل؟!

حتى تكوني بأبهى صورك، ولكي تبقي عروسا في كل يوم من أيام شهر العسل، فعليك أن لا ترتكبي هذه الأخطاء الجمالية بحق نفسك وحق عريسك الذي يرى فيك ملاك أحلامه:

• الإكثار من الماكياج، والنوم فيه: فكلّما أردت الخروج مع حبيبك إلى أي مكان خارج غرفة الفندق، تمضين ساعة على الأقل أمام المرآة لتضعي مستحضرات ماكياجك، وتتقني إطلالة وجهك من ألفها إلى يائها، مما يضعك أمام مشكلة التأخير وتضييع الوقت، والظهور بإطلالة مبالغ فيها. والأسوأ انّك أحياناً لا تنتبهين إلى ضرورة إزالة هذا الماكياج قبل النوم.

• عدم استعمال كريمات البشرة: حماسك الزائد للخروج والتنزّه مع عريسك ينسيك استعمال كريمات العناية بالبشرة، على رأسها الترطيب والوقاية من الشمس، مما يجعل بشرتك خلال النهار عرضة لمختلف المؤثرات الخارجيّة المؤذية، ويسبب لها جفافاً سريعاً في غضون أيّام.

• المبالغة في تصفيف شعرك: فيما الأصح هو أن تظهري بتسريحات شعر عفويّة خلال شهر العسل، ولا تهتمي بتمليسه أو تجعيده، فغالبيّة الدراسات تجمع على أنّ الرجال يفضلون التسريحة الطبيعية التي تظهر جمال المرأة بأسلوب عفوي غير مصطنع.

• تتجاهلين الشعر الزائد: إيّاك وترك هذه الخطوة للذهاب إلى شهر العسل، لأنّك ستشعرين بالإحراج والحاجة إلى الاختلاء لتنتهي من إزالة الشعر الزائد، لهذا من الضروري أن تتخلّصي منها بشكل كامل قبل الزواج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق