هو وهي

ما هي الأسئلة التي سيطرحها عليك شريك العمر؟؟

إذا كنت ارتبطت من فترة ليست ببعيدة بشريك العمر، فأنت الآن محط أفكاره واهتمامه، وخاصة انك إنسان مجهول بالنسبة له، فهو لا يعرف عنك سوى معلومات قليلة، وأنت كنز الأسرار الذي سيحاول اكتشافه عن طريق بعض الأسئلة التي سيلقيها عليك والتي ستتمحور غالبا حول هذه الأمور:

عملك: إنّ أحد الأشياء التي قد يسألك عنها حبيبك وسيفعل بالتأكيد هو عملك، كوني حاضرة للتكلّم عن ذلك، وإذا كنت تبحثين عن عملٍ أشيري له بالأمر.

عائلتك: إذا كانت لديك عائلة مميّزة، إذًا لن تواجهي الكثير من المشكلات في هذا الخصوص مع الحبيب ولكن بالنسبة لعدد كبير من الناس فإنّ الكلام عن العائلة ليس بالأمر السهل وقد يكون جارحًا، كوني صريحة وأخبريه القليل.

هواياتك: من الطبيعي أن يودّ الحبيب أن يعرف عنك وعمّا تحبّينه، لن يكون ذلك سؤالًا صعبًا ولكن عليك أن تستعدّي للإجابة عنه.

أصدقاؤك: من المواضيع المهمة الأخرى التي قد يسألك عنها الحبيب علاقتك مع أصدقائك، سيودّ أن يعرف حجم صداقاتك ونوعياتها وماذا يخبره ذلك عنك، استعدّي للسؤال جيدًا وكوني صادقة في إجاباتك.

ماضيك: قد يسألك الحبيب أيضًا عن ماضيك. إذا لم يكن لديك مشاكل للحديث عن الأمر تحدثي بتلقائية من دون استفاضة، أما إن كان من الصعب عليكِ التحدث عنه لأسباب خاصة بكِ، يجب عليك الاستعداد له جيدًا.

مستقبلك: في النهاية، سيودّ حبيبك بالتأكيد معرفة ما تودّين فعله في المستقبل، كوني صادقة ودعيه يعرف أمنياتك وطموحاتك لمستقبلك الشخصي، ولا تفكري في الأمر على أنه استجواب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق