هو وهي

ما هي النشاطات الضرورية قبل زفافكِ؟؟

قبل أن تودعي أيام العزوبية عليك أن تقومي ببعض الأعمال التي ربما لن تتكرر بعد الزواج، لذا عروسنا قبل حلول موعد الزفاف حاولي القيام بهذه الأمور:

الأنشطة غير المكلفة، وللحصول على إجماع حول النشاطات المقترحة، عليكن التصويت على الخيارات غير المكلفة المتوافرة وقد تشمل مثلاً مشاهدة فيلم أو الخروج لتناول العشاء أو السباحة في مكان خاص أو لعب البولينغ.

المغامرة، كتنظيم رحلة المشي لمسافات طويلة في جبال أحد البلاد القريبة مثل اليونان ولبنان. هذه المغامرة ستكون أيضاً فرصة لإخراج الطاقة السلبية من داخلكِ وممارسة بعض التمارين الجسدية المريحة في الهواء الطلق كاليوغا.

التصوير، إنّها جلسة تصوير لن تتكرّر في حياتكِ، وسوف تلتقطين خلالها آخر صور لكِ وأنتِ عزباء قبل دخولكِ القفص الذهبي. اتخذي الترتيبات اللازمة واحجزي لجلسة تصوير خاصة لدى مصوّر بارع، واذهبي مع صديقاتكِ في رحلة قصيرة إلى الطبيعة أو البحر والتقطي الصور لكن لتكن صوراً مرحة على طريقة الـ Selfie العصرية.

جلسة الأسرار، قومي بدعوة صديقاتكِ إلى سهرة خاصة في منزلك لتبادل الأسرار والحديث عن الماضي ومغامراته الجميلة والمضحكة.

التسوق، لا شيء يضاهي متعة التسوق لدى معظم السيدات، وهو النشاط الأحب إلى قلبهنّ. إذا كنتِ ضمن لائحة الأكثر هوساً بالتسوق، اذهبي برفقة صديقاتكِ لشراء الملابس والحاجيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق