منوعات ومجتمع

ما هي صيحات الماكياج المضمونة النتائج؟!

تميزي في هذا الصيف مع الماكياج الأكثر جاذبية وذلك من خلال اختيار إحدى الإطلالات التي سنقدمها لك، والتي بكل تأكيد ستظهرك متميزة عن الجميع.

• ظلال العيون الميتاليك البراق: عندما تذهبين إلى الستايل البراق في الماكياج، كوني على يقين أنّ النتيجة ستظهر أكبر من توقعاتك، ومن المميّز جداً أن تختاري هذا البريق بتدرجات الميتاليك التي تنسجم بقوّة مع بشرتك السمراء البرونزيّة.

• الآي لاينر الأبيض: دخول الأبيض إلى صيحات ماكياج العيون في السنوات الأخيرة، واستمراره من موسم إلى آخر، أثبت نجاحه وقدرته على منحك مظهراً صيفيّاً مشرقاً، والخروج من دائرة ماكياج العيون الأسود الروتيني.

• النيون: كوني جريئة هذا الصيف، واختاري الأصفر والفوشيا والأخضر والأزرق تحت راية النيون، ولا تخشي تطبيقها على الجفون أو الشفاه، فالصيف مثالي لهذه التدرجات، وخيارك سيلاقي الإعجاب لا محالة.

• الأحمر على الشفاه: عندما تريدين التألق لا بديل عن هذا اللون في ماكياج الشفاه، فلا تستغني عنه مطلقاً في حقيبة ماكياجك، ولا تخشي استعماله قاتماً، فهو سيمنحك اللوك الدراماتيكي، خصوصاً في ماكياج سهراتك المسائيّة ومناسباتك الضخمة.

• عيون القطّة: في المواسم كلّها، تستطيع هذه الصيحة فعل العجائب في إطلالتك، خصوصاً إذا كانت مناسبة لشكل عينيك، لذا ضعي في ذهنك دوماً أنّ الآي لاينر الممدود والماسكارا الكثيفة هما أقرب الطرق إلى الألق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق