اقتصاد

مجموعة الخرافي تزيد من حجم استثمارتها في مصر بمبلغ 2 مليار جنيه

التقى الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزارء اليوم بمجموعة الخرافي للاستثمار التي تعد من أكبر الشركات في العالم العربي، وتتنوع أنشطتها التجارية في مصر بين نفطية وتجارية وزراعية وعقارية وسياحية.

وذلك بحضور وزراء المالية والاستثمار والبترول والصناعة.وقد عرض طلال الخرافى على الدكتور هشام قنديل خلال الاجتماع موقف المجموعة وأنشطتها بمصر وزيادة حجم مشروعاتها بحوالى 2 مليار جنيه حيث يعمل فى المجموعة بمصر 5000 مصرى، كما تتوسع المجموعة فى مجال السياحة فى مدينة مرسى علم وهى من المجالات الواعدة ..اضافة الى تشغيل الخط الثانى بمصنع الأسمنت الجديد فى أسيوط .
وقد أكد الدكتور هشام قنديل لمجموعة الخرافى حرص الحكومة على تذليل كل الصعاب امام المستثمرين الجادين وألا يتم ترك الأمور للبيروقراطية.. من أجل دفع عجلة الإستثمار للأمام، بل وزيادة الإستثمارات فى المستقبل فى مجالات الأسمنت والتنقيب عن الذهب والبترول.
كما أكد رئيس الوزراءان زيادة إستثمارات مجموعة الخرافى تعبرعن متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين المصرى والكويتى وزيادة حركة التجارة والاستثمار بين رجال الأعمال فى البلدين.
ووجه رئيس الوزراء بضرورة حصر كل الصعوبات التى تواجه المجموعة ومتابعتها من خلال وزير الاستثمار والوزراء المعنيين، لتعاود المجموعة نشاطها على أكمل وجه فى مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق