المصرية

مصادر لـ”الرأى” الكويتية: السيسى يضم شباب الثورة لحملته الانتخابية

أكدت مصادر مطلعة لصحيفة "الراية" الكويتية أن المشير عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، طالب عددا من الداعمين والمؤيدين له بعدم تشويه أى من المرشحين الذين أعلنوا خوضهم الانتخابات الرئاسية، حيث أوضح

لهم أن من حق أى مصرى تنطبق عليه المواصفات أن يخوض الانتخابات بكل شفافية ونزاهة، وأن مصر لن تعود مرة أخرى إلى الوراء أو تعمل بمبدأ المرشح الوحيد.

وأكدت المصادر، أن "السيسى"لم يحسم الموعد النهائى لإعلان استقالته من منصبه، وإعلان ترشحه للرئاسة، وأنه يعكف حاليا على ترتيب بعض الأوضاع فى المؤسسة العسكرية.

وكشفت المصادر أن "السيسى" سيضم عددا من شباب ثورتى 25 يناير و30 يونيو فى حملته الانتخابية، ولكنه لم يجر أى اتصالات بهم حتى الآن، كما أنه لم ينته من تشكيل فريقه الرئاسى.

وذكرت أن المشير عبد الفتاح السيسى أكد لعدد من المقربين منه، أنه فى حالة ترشحه رسميّا لانتخابات الرئاسة، فإنه سيقوم بعدد من الجولات فى المحافظات المختلفة فى إطار الدعاية الانتخابية وعرض برنامجه الانتخابى، مشيرة إلى أنه رفض نصائح بعدم القيام بجولات انتخابية لصعوبة تأمينه وخطورة الأمر، حيث أشار إلى أنه من حق الشعب التواصل المباشر مع من سينتخبه، وأن يقوم المرشح بالاستماع لمطالبهم".

وتابعت أنه رفض العديد من الاقتراحات والعروض من عدد من رجال الأعمال وشخصيات سياسية لتمويل حملته الانتخابية بميزانية مفتوحة، ورفض أيضا بعض الاقتراحات بتشكيل حزب سياسى يكون هو رئيسه".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق