المصرية

“منصور” لخادم الحرمين: نقدر مواقفكم ودعمكم لمصر فى مواجهة الإرهاب

وجه رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلى منصور رسالة إلى شقيقه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ردا على كلمته اليوم التى دعم فيها مصر ضد الإرهاب.

وأكد منصور أن مصر عبر تاريخها الطويل والعريض قد واجهت من الصعوبات وحققت الانتصارات دفاعا عن أمتيها العربية والإسلامية اللتين كانتا خير عون وسند لمصر فى الملمات ومواجهة الفتن.

وأشار الرئيس منصور فى رسالته أيضا إلى أن الشعب المصرى استمع إلى بيان خادم الحرمين الواضح والحازم لدعم مصر حكومة وشعبها فى مواجهة الإرهاب الذى أطل بوجهه البغيض على أرض الكنانة حفظها الله من كل سوء وأعز شعبها فى مواجهة كيد العابثين بأمنها.

وأضاف منصور أن الأوقات العصيبة التى تشهدها الشعوب والأمم هى التى تكشف عن المعادن الحقيقية للقادة والشعوب، ومن ثم فإن بيان خادم الحرمين جاء ليؤكد من جديد على أصالة موقف جلالته وشعب وحكومة المملكة الشقيقة فأبى إلا أن ينطق بالحق.

وأوضح الرئيس أن العالمين العربى والإسلامى فى أشد الحاجة إلى الإنصات للدعوة التى أطلقها خادم الحرمين لمواجهة الإرهاب الذى لا يرعى دينا ولا ذمة.

كما طمأن منصور فى رسالته العالم أجمع بأن مصر عازمة على التصدى لهذا العدوان الشرس على أمنها واستقرارها ومن خلفها أمتيها العربية والإسلامية وأنها لن تسمح لمن يرفعون السلاح بترويع أبنائها ولمن أخذهم الغرور والتجبر ليرفعوا أعلام تنظيم القاعدة فى القاهرة ويعتدون على دور العبادة ومنشآت بناها شعبها العريق بأن ينالوا من هذا الشعب الآبى.

واختتم منصور رسالته بتكرار شكره وعرفانه لخادم الحرمين والأشقاء بالمملكة العربية السعودية، مؤكدا أن مسيرة شعب مصر ماضية للأمام وأن التاريخ يسطر للرجال والأمم مواقفهم الناصعة فى دعمها ويزدرى مواقف المتخاذلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق