هو وهي

من هي المرأة الأكثر سعادة؟

تختلف نسبة السعادة من إنسان الى آخر ومن إمرأة الى أخرى وبحسب ظروف كلّ واحدة. وكثيرة هي الأمور الخارجية التي تؤثّر على نسبة السعادة ومنها الوضع المهني والإقتصادي بالاضافة الى الوضع العاطفي أيضاً. ولكن هل تعلمين أنّ للوزن والمقاس تأثير كبير على سعادة النساء؟

وعكس ما هو شائع، فإنّ المرأة الأكثر سعادة في العالم ليست تلك النحيفة والممشوقة القامة، وإنما هي المرأة المكتنزة التي يبلغ مقاسها 44 بحسب دراسة بريطانية أجرتها وكالة So Fabulous  وضمّت 2000 بريطانية.

 

ونقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية نتائج هذه الدراسة التي أكّدت أنّه كلما إزداد وزن المرأة كلّما شعرت بسعادة أكثر. أمّا المرأة الأكثر سعادة في العالم فهي من يبلغ مقاسها الـ44.

وبيّنت الدراسة أيضاً أنّ حوالى 43% من النساء المستطلعات يرغبن في أن يكتسبن وزناً إضافياً، وأن يحصلن على بنية أكثر دسامة. وأعلنت 76% من النساء اللواتي شملتهنّ الدراسة والتي يبلغ مقاسهنّ 44 أنهنّ مرتاحات بشكل أجسامهنّ وبأنّ مقاسهنّ يؤمن لهنّ السعادة المطلقة. كذلك، تمنّت 35% من النساء أن يحصلن على إستدارات نساء أخريات لأن الملابس ستبدو أجمل عليهنّ. فيما، عبرت 24% أخريات عن رغبتهنّ في ربح بعض الكيلوغرامات الإضافية لأنّ ذلك سيكسبهنّ مزيداً من الثقة بالنفس، برأيهنّ.

فإذا كنت مكتنزة نوعاً ما، لا تقلقي للكيلوغرامات الزائدة بل حافظي عليها لأنّها سرّ سعادتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق