هو وهي

نصائح لجسم ناصع البياض

 

ليس من الصعب الحصول على جسم ناصع البياض فبياض البشرة حلم كل فتاة ، خاصة في بلادنا العربية التي تعتبر بياض البشرة سمة من سمات الجمال الجذّاب، فما بالك وان كانت الفتاة مقبلة على الزفاف! بالطبع سيكون بياض البشرة حلم من احلامها العزيزة التي تبحث عن تحقيقها بأي وسيلة ممكنة.

 
طريقة تساعدك فى الحصول على جسم ناصع البياض كالحليب :
 
لن تتطلب منك هذه الطريقة اكثر من ثلاثة ايام فقط، بعدها سيكون قد تحقق حلمك في الحصول على البشرة الناصعة البياض، وإليك هذه الطريقة:
 
أولاً قومى بتقشير البشرة بصورة طبيعية من خلال خلطة عصير الليمون وزيت الزيتون والملح، بهدف إزالة خلايا الجلد الميته وتفتيح مسام البشرة.
 
بعد قيامك بالمساج لتقشير الجسم يمكنك البدء في عمل خلطة تبييض الجسم ويكون ذلك من خلال الاخطوات الاتية
اولا مكونات خلطة تبييض الجسم.
 
1 – علبة صغيرة الحجم من كريم جليسوليد. – علبة جلسرين سائل بحجم 100 ملليلتر – ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الخروع. – اربع ملاعق طعام كبيرة من زيت اللوز الحلو. – اربع ملاعق كبيرة من الفازلين – ست ملاعق كبيرة من بودرة الاطفال – ست ملاعق كبيرة من ماء الورد بالاضافة الى ملعقة كبيرة من النشاء وكأس ماء. – علبة صغيرة من المنثول (الفكس).
 
– قومي بإحضار وعاء له عمق مناسب من البلاستيك، بجانب ملعقة او اداة تقليب خشبية، ثم قومي بتفريغ علبة المنثول مع الجلسوليد والجلسرين السائل وإخلطيهم جيدا، بعد هذه الخطوة، قومي بإضافة بودرة الاطفال وقلبيها مع الخليط واتركيه بعد التقليب، لننتقل الى الخطوة التالية.
2– في وعاء آخر مناسب ضعي كوب من الماء واضيفي اليه ماء الورد والنشا بالمقادير المذكورة بالاعلى، ثم قاّبي الخليط جيدا حتى يتجانس وهو موضوع على موقد ذو حراره هادئة، ومن بعدها اتركيه ليبرد وانتقلي للخطوة الثالثة.
3– في وعاء ثالث مناسب قومي بوضع الفازلين وزيت الغروع وزيت اللوز الحلو معا واخلطيهما بالمقادير السابقة وقلّبي الخليط جيدا حتى يتجانس.
 
4 – الان صار لديك ثلاث خلطات، قومي بإضافة جميع المكونات للخليط الاول الموجود في الوعاء البلاستيكي العميق، وقلّبي المكونات جيدا، حتى تتجانس، بعد ذلك قومي بحفظ الخليط في الثلاجة بعد إحكام اغلاق الاناء البلاستيكي، وإنسي الخليط حتى ياتي المساء ومعه موعد الاستحمام.
ثالثا طريقة استخدام خلطة اللازمة للتبييض
بعد ان تأخذي حمامك المنعش مساءا، قومي بتجفيف جسمك جيدا، ثم قومي بدهان الاماكن التي تودين تبييضها بالخلطة التي قمتي بإعدادها نهارا، واتركي الخلطة على جسمك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة قبل ان ترتدي ثيابك، بما يسمح بتهوية وتهدئة الاماكن التي قمتي بدهانها، واخيرا ارتدي ملابسك وكرري العملية في الليلة التالية، ولمدة ثلاث ايام متتالية.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق