هو وهي

نصائح ليغرم بك من النظرة الاولى

إليك بعض النصائح المفيدة التي يمكنك إعتمادها لتجعلي الرجل يغرم بك من اللقاء الاول:

1- جمالك في رقتك ونعومتك: تذكري أن جمال المرأة الحقيقي يكمن في روحها. إحذري قسوة القلب، وإعتمدي الرقة والحنان في أصغر تصرفاتك وأبسطها. تكلمي دائماً بحذر ونعومة، وفكري في كلماتك قبل أن تتلفظي بها.

2- إبتسمي دائماً: تعكس إبتسامتك الدفء والحنان والامل وتدلّ على ثقتك بنفسك. إبتعدي قدر المستطاع عن العبوس الذي يدلّ على القساوة.

3- تحكّمي بلغة جسدك: يكشف الجسد خفايا الروح خصوصاً أن الجسم لا يكذب.، بل يقوم بطريقة غير واعية وغير إرادية بنقل أفكارك ومشاعرك. إذا أردت ان يغرم بك الرجل من النظرة الاولى، فتعلّمي التحكّم بلغة جسدك. وحددي ما تردينه من الآخرين لينقل جسمك الرسالة بطريقة واضحة. ولا تبالغي بردة فعلك، فلا تبتسمي عمداً ولا تضغطي على نفسك لتسعدي الآخرين.

4- أنظري مباشرة الى عينيه: فالقدرة على إجراء اتصال بالعينين “eye contact “،هو دليل على ثقتك بنفسك ويولد شعوراً لدى الآخر بالأمان والراحة. كذلك إرفعي حاجبيك نحو الأعلى، فهذا ما يدلّ على الصدق.

5- إحترمي ذاتك: إن إحترام النفس هو من أولى خطوات إحترام الآخرين ويساهم ذلك في زيادة تقدير مَن حولك لك.

6- لا تهملي جمالك الخارجي: رغم كون جمال الروح أهمّ من جمال الجسد، لكن لا تهملي جمالك الخارجي. إعلمي كيف تبرزين أناقتك وشبابك وحيويتك، فكما يقول المثل الشعبي “العين تعشق قبل القلب أحيانا”. وإختاري من الملابس ما يتلاءم مع شخصيتك وما يعكس روحك.

7- تصرّفي على طبيعتك: عندما تقابلين شخصاً لأول مرة لا تبذلي مجهوداً إضافياً لنيل إعجابه بل تصرفي على طبيعتك. ولا تكوني مؤدبة أكثر من اللازم، ولا تعاملي الطرف الآخر باحترام مبالغ به، ولا تحاولي أبداً أن تتذاكي. بكل بساطة كوني أنت!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى