هو وهي

نصائح مهمة قبل أن تدخلي قسم العوانس

 

بعض الفتيات غالبا ما تنتهي حياتهن العاطفية بعد اللقاء الأول أو الثاني، قد يكون السبب تسرعهن العاطفي أو أخطاء قاتلة يرتكبنها بدون شعور أو قصد، واليوم نورد لك بعض هذه الأخطاء حتى تتجنبيها مستقبلا.

التذمر من عملك: عندما يبدأ أي موضوع للنقاش غالبا ما ينتهي بتذمرك من عملك ومشاغلك، أو زملائك أو أزمة المرور من وإلى عملك وحتى موقف السيارة، التذمر يسب طاقة سلبية، لذا تخلصي من مشاعر التذمر والاضطهاد وقابلي الآخرين بوجه ضاحك وطاقة إيجابية.

تستفسرين عن خططه للمستقبل: التحدث عن المستقبل في الوقت الراهن قد يبدو كتهديد له، لأنك ستلزمينه بخطوات سابقة لأوانها، لذا حاولي البقاء في الحاضر والاستفادة منه قدر الإمكان.

التفكير في أن العزوبية مشكلة كبيرة: هذا النوع من التفكير يمكن أن يقود النساء للاعتقاد بأنهن صعبات الإرضاء أو متطلبات، الشعور بأن هناك مشكلة في شخصيتك وعدم الثقة بنفسك يمكن أن يؤدي إلى تقمص شخصية أخرى أكثر جاذبية باعتقادك، وعندما تقدمي نفسك بهذه الشخصية المزيفة فلن تحصلي على نتائج جيدة لأنك ستجذبين الرجال الخطأ.

عدم مصادقة نساء عازبات مثلك: الحصول على صديقات وصداقات جديدة يجعلك شخصية محببة على عكس ما تتصورين، عندما يكون لديك مجموعة من الصديقات العازبات مثلك يمكنك الاستمتاع بوقتك أكثر دون الشعور بأنك غير مرغوبة به وسط صديقاتك المتزوجات.

مشاهدة الكثير من الأفلام الرومانسية: البحث عن الرجل المثالي في الأفلام غير منطقي ولن يحدث أبدا. هذه الشخصيات خيالية ومن نسيج خيال شخص ما، ابتعدي عن الأفلام الرومانسية التي تصور الرجال على أنهم مخلوقات مثالية لأن الواقع ليس كذلك.

الخروج ضمن مجموعة ضخمة من الناس: أفضل مجموعة من الأصدقاء يجب أن لا تتعدى الثلاثة، الخروج لوحدك قد يدعو الرجال للتحدث معك لكن فقط لأنك تبدين هدفا سهلا، اثنتان سيخل بالتوازن أيضا بسهولة، كما أن أربعة أمر صعب، فلا يوجد شخص عاقل يعرض نفسه للإحراج أمام هذه المجموعة. لذا فالرقم السحري هو 3.

البحث عن شخصية مثالية: لا تحصري اختياراتك بشخص أو شخصية معينة، الشخصية المثالية بالنسبة لك قد تكون في الحقيقة أنانية، متسلطة، متقلبة المزاج البقاء ضمن هذه الدائرة من الاختيارات سيفوت عليك فرص كثيرة.

طلب النصائح العاطفية من الأصدقاء: عندما يواجهك موقف عاطفي صعب أو اختيار وتلجئي لعشرين شخصا بحثا عن نصيحة فلن تجدي أي إجابة مقنعة، إذا كنت محتارة اطلبي نصيحة شخصان تثقين بهما فقط أو اسألي نفسك إذا كنت بحاجة حقا للنصيحة.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق