هو وهي

نوع قوامك يحدد الملابس الداخلية

كانت الأناقة تقتصر فيما قبل على المظهر الخارجي للفتاة ولكن مع الوقت، تغير هذا المفهوم وأصبح على الفتاة أن تراعي الكثير من الأمور مثل الحفاظ على الوزن المثالي وممارسة الرياضة للحصول على قوام رشيق يساعدها على التألق في أي لوك. وكذلك، صار عليها مراعاة صحة بشرتها لما لها من تأثير قوي على ما ترتديه من ألوان. ومن أهم الأشياء التي يجب على كل فتاة الاهتمام بها، اختيار الملابس الداخلية بعناية. وغالبا ما يتحكم نوع القوام والوزن والستايل الذي تريدينه الظهور به في نوع الملابس الداخلية التي ستقومين باختيارها. لذا، نتعرف في هذا الموضوع على كل ما يجب معرفته في كيفية اختيار الملابس الداخلية مع اقتراح أفضل الأنواع.

كيف تختارين؟

عليك أولا فهم طبيعة قوامك، لأنك دون ذلك لن تعرفي كيف تختارين الملابس الداخلية الأنسب لك. ومن أهم ما يجب التركيز عليه في معرفة نوع القوام، أن تدركي نقاط الضعف والعيوب والجاذبية به، بحيث ينصب اهتمامك على إبراز النواحي الجميلة فيه بعد إخفاء العيوب التي تؤثر على اللوك العام. لذا ستجدين أن النقاط التالية تتعامل مع ما يحتاجه القوام لكي يبدو أكثر جمالاً ورشاقة.

ملابسك الداخلية تحدد الخصر:

إن كنت من صاحبات قوام الكمثرى أو التفاحة أو المثلث المقلوب (يكون بكتفين أعرض من الأرداف) أو صاحبة القوام الرياضي، فأنت في حاجة إذن لتحديد الخصر أو اختيار ستايلات أزياء وملابس داخلية أيضا تساعد على إعطاء الخصر شكله المحدد. لذا، اختاري الملابس الداخلية الضامّة للبطن والتي قد تكون ملحقة بحمالات الصدر أو الشورت أو تأتي على شكل بدلة كاملة وهي الأفضل خصوصا مع زيادة امتلاء البطن أو عند ارتداء فساتين السهرة. فهي تحدد الخصر وتحد من الامتلاء العام للقوام، إضافة إلى أنها تعطي ثقة أثناء المشي لأنها مزودة بأعمدة داعمة تساعد على شد الظهر.

وكثيراً ما تأتي تلك البدل مزينة بالدانتيل أو اللاسيه مثل موديلات اللانجيري. لكن يفضل أن تختاري الموديلات السادة التي تخلو من أي زخارف حتى لا تظهر من تحت الملابس خصوصا إن كنت ترتدينها تحت فستان أو أزياء مصممة من خامات رقيقة كالحرير والكريب والساتان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق