منوعات ومجتمع

وزارات السياحة والطيران والإعلام تطلق مبادرة لتشجيع السياحة الداخلية للأقصر وأسوان

 

 
 
أعلن هشام زعزوع، وزير السياحة، عن إطلاق مبادرة لتشجيع السياحة الداخلية خلال الفترة من 7-17 فبراير الجاري، لكل من محافظتى الأقصر وأسوان وذلك بالتعاون مع وزارات الطيران والإعلام والاتحاد المصرى للغرف السياحية وغرفة المنشآت الفندقية، وكل من شركتى مصر للطيران ومصر للسياحة. 

 
وأوضح زعزوع أن هذه المبادرة تهدف لتنشيط السياحة الداخلية بأسعار تناسب مختلف المستويات تيسيرًا على الأسر المصرية فى إطار حرص الحكومة وسعى وزارة السياحة لمراعاة البعد الاجتماعى للمواطن. 
 
أكد وزير السياحة،أن هذه المبادرة جاءت مراعية للبعد الاجتماعى للمواطن المصرى، حيث تضم مجموعة من البرامج التى تتفاوت من حيث الأسعار وبالتالى تناسب مختلف المستويات للأسرة المصرية ويتراوح أسعار البرامج السياحية من 555 جنيهًا مصريًا للفرد ويتضمن السفر عن طريق البر بأتوبيسات سياحية لمحافظة الأقصر مع إقامة شاملة فى غرفة مزدوجة أو ثلاثية بفندق ثلاثة نجوم إلى 1250 جنيهًا مصريًا للفرد، ويشمل إقامة لمدة ثلاث ليال بفندق خمسة نجوم بالأقصر بغرفة مزدوجة أو ثلاثية بجانب السفر على خطوط مصر للطيران. 
 
وأضاف أن المبادرة تهدف أيضاً لإرضاء جميع الأذواق، حيث تشمل أيضا برنامجين لرحلات نيلية لمحافظتى الأقصر وأسوان. 
 
ولفت على أن الاهتمام بالسياحة الداخلية يأتى فى ضوء الاهتمام الكبير الذى توليه الحكومة لها بما يحقق مجموعة من الأهداف فى نفس الوقت، حيث يدعم صناعة السياحة المصرية ويساهم فى ضخ المزيد من الأموال التى يتم من خلالها تقديم المساندة للفنادق والمحافظات السياحية، كما تساهم فى تعريف المواطن بالمعالم السياحية المصرية. 
 
وتجدر الإشارة إلى أن التنسيق للحجز لتلك الرحلات يتم من خلال شركة الكرنك على رقم 16175 أو شركة مصر للسياحة على رقم 19341.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق