Uncategorized

النيابة تنتهى من التحقيق مع نهى العمروسى فى اتهامها بتعاطى المخدرات

انتهت، منذ قليل، نيابة حوادث وسط القاهرة، برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز، بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، من التحقيق مع الفنانة نهى العمروسى و10 متهمين آخرين، لاتهامهم بتعاطى المواد المخدرة بجاليرى بالزمالك، وانتقل المتهمون فى حراسة أمنية مشددة إلى قسم قصر النيل لحين صدور قرار النيابة بشأنهم.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه تم القبض على الفنانة "نهى العمروسى"، خلال الحملة التى قام بها عدد من أفراد القسم بمنطقة الزمالك، حيث وردت معلومات لقسم الشرطة عن وجود "جاليرى" مشبوه، وبعد متابعته ومداهمته تم القبض على عدد من الشباب والفتيات بحوزتهم مواد مخدرة، ولكن المفاجأة كانت أن الفنانة نهى العمروسى موجودة وسط هؤلاء الشباب، وبعد القبض عليهم تم وضعهم بغرفة الحجز داخل القسم، وحرر محضر بالواقعة، وجار التحقيق مع المتهمين.

وحضرت الفنانة نهى العمروسى وباقى المتهمين فى حراسة أمنية مشددة، برئاسة العميد أحمد صلاح رئيس حرس محكمة جنوب القاهرة، وارتدت الفنانة "إيشارب أزرق" على رأسها لإخفاء وجهها عن الصحفيين والمصورين.

فيما شكل أهالى باقى المتهمين كردونا أمام مكتب المحقق لمنع الصحفيين من تأدية عملهم، واعتدوا على عدد من المصورين واستولوا على كاميرا أحدهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى