هو وهي

دراسة جديدة- تفاحة يومياً تحفّز الشهوة عند النساء

بعد أن كان المثل القائل: تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيداً one apple a day keeps the doctor away يتكلّم عن أكل التفاح بشكل يومي لإبعاد الأمراض من دون تحديد فوائد هذه الثمرة بشكل مفصّل، جاءت دراسة جديدة لتظهر أن تناول تفاحة يعزز الحياة الجنسية لدى المرأة.

 
فقد خلص علماء إلى أن تناول حبة تفاح يومياً يمكن أن يدعم المتعة الجنسية لدى السيدات وأن السبب وراء ذلك هو احتواء التفاح على مركب الفلوردزين، الذي يشبه هرمون الجنس الأنثوي، استراديول، الذي يلعب دوراً في الشهوة الجنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى