هو وهي

كيف تكافئين أبويك في ليلة زفافك؟؟

أنت الآن تستعدين لمغادرة البيت الذي احتضنك سنين طوال، والابتعاد عن الحضن الحنون الذي كان يلفك به أبويك، فماذا عساك تقدمين لهم في هذه الليلة عرفانا وشكرا لهما…

إليك بعض النصائح:

بطاقة مفتوحة لدعوة من يريدان: لا تضعي الشروط على أهلك عند إرسال دعوات الزفاف، ودعيهما يوجهان الدعوة لأصدقائهما، ولا تجعلينهما يشعران بأنّهما غرباء في هذه المناسبة، بل على العكس، كرري دوماً أنّ المناسبة لهما كما هي لك، ويملكان حق التدخّل.

إلقاء الكلمات: اسمحي لأحد والديك أو كلاهما معاً أن يلقيا كلمة خلال حفل الزفاف، ليرحبا بالمدعوين، ويعبرا عن سعادتهما بهذه المناسبة المميّزة، فهذا المشهد يعني لهما الكثير، ويجعلهما يشعران برهبة وجمال ما يحضرانه.

كعكة حلوى خاصة بهما: من المميّز جداً أن تطلبي تحضير كعكة زفاف خاصة بوالديك، ووالدي العريس، حتّى يقطعانه، لتعبري عن شكرك لهما، تقديراً لكل ما فعلاه، ويفعلانه حتّى الساعة. هذه الخطوة ستكون فكرة رائعة تعجب الحضور من دون أي نقاش، وتشعر الوالدان بالقيمة الكبيرة التي تمنحيها لهما.

شريط مصوّر: غالباً ما نجد أنّ حفلات الزفاف العصريّة تعرض فيديوهات تجمع العروسين معاً، غير أنّ يمكنك إضافة فيديو جديد لعرضه أيضاً، يتم تصويره خلال تحضيرات الزفاف مع أهلك، والاستعانة بفيديوهات وصور برفقة والديك، في مراحل حياتك كافة، لتعبري عن امتنانك لما فعلاه لأجلك طيلة هذه السنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق