اقتصاد

قالت نيكيتا شفيتسوف، نائب مدير التكنولوجيا للأبحاث فى كاسبرسكى لاب إن إصدار 2013 من نظام كاسبيرسكى لأمن الإنترنت، وهو حل أمنى للمستخدمين المنزليين، قد تفوّق فى الاختبار الذى أجرته مؤسسة الخبراء المستقلين Dennis Technology Labs بين أبريل ويونيو 2013 ل

قالت نيكيتا شفيتسوف، نائب مدير التكنولوجيا للأبحاث فى كاسبرسكى لاب إن إصدار 2013 من نظام كاسبيرسكى لأمن الإنترنت، وهو حل أمنى للمستخدمين المنزليين، قد تفوّق فى الاختبار الذى أجرته مؤسسة الخبراء المستقلين Dennis Technology Labs بين أبريل ويونيو 2013 لفحص مستوى الحماية ضد الفيروسات الإلكترونية فى المنازل.

ولقد حقق الحل الذى توفره شركة كاسبيرسكى لاب مستوى للفعالية بلغت نسبته 97 %، حيث سجّل 388 نقطة من أصل 400.

ووفقاً لنتائج الاختبار، فإن الإصدار 2013 من نظام كاسبيرسكى لأمن الإنترنت مؤهل للحصول على مستوى AAA، لمؤسسة Dennis Technology Labs.

تم تحديد فعالية الحلول فى الاختبار من خلال قدرتها على التصدى للتهديدات فور بروزها، وإيجاد ومنع التهديدات أثناء عملية المسح لمكافحة الفيروسات، وقد تم أخذ عدد الايجابيات الكاذبة فى الاعتبار أيضاً.

وأظهرت النتائج أن الإصدار 2013 من نظام كاسبرسكى لأمن الإنترنت أخفق فى كشف تهديد واحد فقط فى حين أخفقت النظم الأخرى بكشف ما معدله 5.7 تهديدات بحسب الشركة.

وقد واجهت كل الحلول مجموعة صغيرة نسبياً من 100 تهديد فى الاختبارات، اختارت مؤسسة Dennis Technology Labs العينات الخبيثة الأكثر إلحاحاً عن البرامج التى كانت تستخدم حالياً “بشكل علنى” أثناء الاختبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق