هو وهي

بأنوثتك تمتلكين قلب زوجكِ

 

إنّ الرجل غامض جدًا ولا يفهم دائمًا المرأة، وقد تُضطرّ هذه الأخيرة إلى التصرّف بأسلوب غريب كي تلفت انتباهه أحيانًا،وعلى الرغم من ذلك فقد تكتشف أنّها لم تلفت نظره، أو لم تجعله ينتبه لها في نهاية المطاف.. إليك بعض الأساليب التي عليك استخدامها لإعجاب زوجك.

 
• اعرفي أوّلًا بما يفكّر: 
 
من الطبيعي أن تكوني قد حفظت زوجك بعد سنوات عدّة من زواجكما، ومن الطبيعي أيضًا أن تستطيعي معرفة ما يفكّر به حين يسرح بعيدًا ويصل بأفكاره إلى مكان غريب، لذا ولتعجبي زوجك، عليك أوّلًا أن تعرفي بما يفكّر بطريقتك الخاصّة وأن تخبريه بالأمر وستلفتين انتباهه.
 
• استخدمي أنوثتك:
 
يكره الرجل المرأة التي تصرخ طوال الوقت، وبالنسبة إليه فإنّ المرأة هي رمز الأنوثة الأول والشخص الوحيد الذي يستطيع بكلمة منه أن يغيّر الكثير، لذا إن أردت أن تحصلي على مُرادك من زوجك استخدمي أنوثتك وكوني لطيفة في العبارات التي تختارينها.
 
• استبقي أقواله:
 
يعشق الرجل المرأة التي تعرف ماذا يريد قبل أن يقول حتّى، وإنّ المرأة التي تستبق الأقوال وتعرف كيف تخبر الرجل بما يجول بخاطره ستكسب رضاه وتقديره الكبيرين.
 
• تذكّري الماضي:
 
إنّ الماضي هو الذي يجعلك تكتشفين ما يجول في رأس زوجك، وعليك وحدك أن تعرفي كيف تتعاملين معه من الأمور السابقة التي عشتماها معًا.
 
• خيّريه: 
 
ضعي قائمة بأفضل الأمور التي قد تعجب زوجك من عشاء رومانسيّ إلى رحلة في الطبيعة إلى الكثير من الخيارات الرائعة التي قد تلفت نظره، واجعليه يختار بنفسه ومن دون أن تتدخّلي في ذلك، وبهذه الطريقة ستعجبينه.
 
• تصرّفي بذكاء: 
 
مهما حصل ومهما شعرت بأنّك لا تفهمين ما يحاول زوجك قوله، حاولي ألّا تتصرّفي بغباء وأن تبدي له أنّك فهمت كلّ ما قاله، وبهذه الطريقة لن يشعر أنّ كلامه ذهب سدىً مطلقًا وستعجبينه أكثر فأكثر.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق