هو وهي

للرجال : نصائح لمنع ظهور بقع العرق على ملابسك

 

هل تعاني من العرق المفرط؟ هل تعاني من ظهور بقع العرق على ملابسك؟ يمكن لهذه البقع أن تتحول إلى مشهد غير سار ومحرج.
 
تظهر بقع العرق على الملابس عادة عندما يتفاعل مضاد العرق الخاص بك مع الأملاح الموجودة في العرق. لذلك، بدلا من القلق حول إزالة هذه البقع ، جرب إتباع هذه النصائح البسيطة لمنع ظهور بقع العرق في منطقة الإبط .

 
نصيحة رقم 1
 
عندما تضع مضاد العرق ، اتركه حتى يجف قبل ارتداء ملابسك. إذا وضعت ملابسك قبل أن يجف، سوف ينتقل جزء منه إلى ملابسك، وهذا سوف يؤدي إلى ظهور بقع العرق بمجرد البدء في التعرق.
 
نصيحة رقم 2
 
بعد رش وتجفيف مضاد للعرق، استخدم كمية صغيرة من بودرة الأطفال على الإبط. هذا سوف يساعد على امتصاص العرق والرائحة ومنع تلطيخ ملابسك بالعرق .
 
نصيحة رقم 3
 
تحقق من عبوة مضاد العرق هل تحتوي على الألمونيوم. يعرف هذا العنصر بتفاعله مع العرق وبأنه سبب لظهور البقع. استبدل مضاد العرق الخاص بك بأخر لا يحتوي على الألمنيوم لمنع ظهور البقع غير سارة.
 
نصيحة رقم 4
 
إذا لم تنجح الطرق السابقة في وقف ظهور بقع العرق، فيمكنك استعمل وسائد قطنية خاصة بمنطقة الإبط لمنع ظهور هذه البقع. تعمل هذه القطع القطنية على امتصاص العرق بشكل أفضل والتخلص من كل هذه المشاكل.
 
نصيحة رقم 5
 
شعر الإبط يمكن أن يحتفظ بالعرق وعند ملامسته لملابسك يمكن أن يؤدي إلى ظهور البقع . قم بالتخلص من شعر الإبط بالحلاقة أو الليزر أو نزع الشعر. جفف المنطقة جيدا قبل استعمال مضاد العرق.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق