هو وهي

3 وصفات بسيطة تخلصك من انتفاخ العيون

هل تعبت من رؤية العيون المنتفخة في الصباح؟ هل تظطرين الى وضع الماكياج حتى تتخلصي من تورم العيون؟ يجب أن تعلمي عزيزتي حواء أنه لسي عليك القيام بكل هذا لأن هذه التورمات عادة ما تكون نتيجة لضعف الدورة الدموية بعد يوم مرهق لذلك سنساعدك اليوم و نقدم لك وصفات طبيعية سهلة التحضير و بأقل التكاليف.

الوصفة الاولى:
توجد عدة طرق للحد من الانتفاخ العيون لكن الوصفة الأكثر فعالية هي على الأرجح كريمات الاحتقان التي تحتوي على فيتامين C و يمكنك أيضا تطبيق هذه الوصفات الفعالة حيث تحتاجين الى:
اكياس شاي.
خيار
يمكنك عزيزتي حواء ان تقومي بوضع اكياس الشاي في ماء يحتوي على الثلج ثم ضعيها مباشرة على عينيك ككمادات او يمكنك وضع شرائح من الخيار.
الوصفة الثانية:
لن تحتاجين الى مكونات في هذه الوصفة لان كل ماعليك فعله هو تغيير نمط حياتك لان السبب الرئيسي في انتفاخ العيون و الهالات السوداء هو التعب التوتر و قلة النوم لذلك يجب عليك تغيير اسلوبك و الابتعاد عن الاسباب التي من شانها ان تثير غضبك و يجب عليك ايضا ان تتجنبي تناول المأكولات التي تحتوي على كمية كبيرة من الملح و الدهون.
الوصفة الثالثة:
حتى تتجنبي انتفاخ العيون عليك ان لاتنامي على ظهرك لان ذلك سيزيد من نسبة احتباس الماء كما يجب عليك سيدتي حواء ان لاتشربي كثيرا قبل أن تذهبي إلى السرير، مع تدليك الجفون قبل النوم و عند الاستيقاظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق