Menu


صورة.. عامل تايلاندي يؤازر المنتخب السعودي قبل مواجهة كوريا الجنوبية

في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

ظهر عامل تايلاندي وهو يرفع لافتة مكتوب عليها «champions» أو بمعنى أبطال، وذلك فور دخول لاعبي المنتخب السعودي ملعب المباراة التي تجمع الأخضر بنظيره الكوري الجنوب
صورة.. عامل تايلاندي يؤازر المنتخب السعودي قبل مواجهة كوريا الجنوبية
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ظهر عامل تايلاندي وهو يرفع لافتة مكتوب عليها «champions» أو بمعنى أبطال، وذلك فور دخول لاعبي المنتخب السعودي ملعب المباراة التي تجمع الأخضر بنظيره الكوري الجنوبي، في نهائي بطولة آسيا تحت 23 عامًا. 

ويلعب المنتخبان على استاد «راجامانغالا» في العاصمة التايلاندية بانكوك، بعد انتهاء مشوارهما في البطولة؛ حيث يريدا التتويج باللقب القاري، لختام مسيرتهما الرائعة في البطولة.

وضمن المنتخبان الحصول على بطاقتي التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد بلوغ المباراة النهائية، فيما حصلت أستراليا على البطاقة الثالثة والأخيرة بفوزها على أوزبكستان حاملة اللقب أمس، بهدف دون رد.

وستجمع المباراة النهائية منتخبين قَدَّمَا أقوى العروض في البطولة، بعدما حقق المنتخب السعودي الأولمبي أربعة انتصارات مقابل تعادل واحد، فيما حقق منتخب كوريا الجنوبية خمسة انتصارات متتالية.

وكان منتخب السعودية تصدر الدور الأول في ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات؛ حيث فاز على اليابان بهدفين مقابل هدف وتعادل مع قطر بدون أهداف، ثم فاز على سوريا بهدف دون رد، ثم تغلب في ربع النهائي على تايلاند المضيفة بهدف دون رد، وفي نصف النهائي تغلب على أوزبكستان بهدف دون رد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك